الأخبار

رئيس جامعة الحسين بن طلال يلتقي رئيس بلدية معان الكبرى.


التقى رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة والوفد المرافق له يوم أمس في بلدية معان الكبرى الدكتور ياسين صلاح، رئيس بلدية معان الكبرى، وذلك لبحث سبل تطوير التعاون بين جامعة الحسين بن طلال وبلدية معان الكبرى.
وأعرب رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة عن اعتزازه بالدور الريادي والهام الذي تقوم به بلدية معان الكبرى، والتعاون الكبير مع جامعة الحسين بن طلال في سبيل تحقيق أهداف التنمية المستدامة في محافظة معان، ترسيخاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في بناء شراكات فاعلة بين الجامعة والمؤسسات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني.
وقال رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة أن جامعة الحسين بن طلال وهي إحدى أكبر المشاريع التنموية في المحافظة وبعد مرور 25 عاماً على تأسيسها تفتخر بما تقدمه من خدمة للمجتمع المحلي المحيط بها وذلك من خلال التنمية التي أحدثتها، من خلال كلياتها المختلفة والتي ترفد السوق المحلي بطلبة مؤهلين علمياً وأكاديمياً، ومن خلال مراكزها العلمية المختلفة أيضاً والتي تقوم بعمل الدراسات العلمية المختلفة التي تم التعامل مع نتائجها بما يخدم مسيرة التقدم في المحافظة.
كما بيّن الدكتور الخرابشة أن العلاقة ما بين الجامعة وبلدية معان الكبرى مبينة على التشاركية وتبادل الخبرات، حيث إن بلدية معان الكبرى وبما تشكله من أهمية في احتضان الدور التنموي الهام والتشاركية ما بين مراكز الجامعة المختلفة والبلدية في تقديم خدمة نوعية لأهالي المنطقة.
من جهته أشاد رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور ياسين صلاح بجامعة الحسين بن طلال وما تقدمه من دور ريادي وفعال في خدمة المجتمع المحلي. كما أكّد الدكتور ياسين صلاح استعداد البلدية الكامل للتعاون مع الجامعة ودعمها بكافة الوسائل التي تضمن تحقيق تفاعلية ايجابية بناءة بين الطرفين.
وفي ختام الزيارة تم تبادل الدروع التذكارية ما بين عمدة معان الدكتور ياسين فارس صلاح وعطوفة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رئيس جامعة الحسين بن طلال.