الأخبار

جامعة الحسين بن طلال تشارك في افتتاح مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة


 شاركت جامعة الحسين بن طلال اليوم ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في الحفل الذي أقامه مركز القنطرة لتنمية الموارد البشرية الخاص بافتتاح حاضنة القنطرة للأعمال، وبحضور السفير الإسباني في عمّان ميغيل دي لوكاس، وعدد من القادة المجتمعيين والإدارات المحلية في محافظة معان.

وتحدّث رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة - في لقاء تضمن سعادة السفير الإسباني في عمّان وعدد من المسؤولين في المحافظة – عن مسيرة الجامعة التنموية وأثرها على المجتمع المحيط بها، والذي شكّل نقلة نوعية على جميع مناحي الحياة الاقتصادية والتعليمية والثقافية في المحافظة وإقليم الجنوب.
كما بيّن الدكتور الخرابشة العلاقة الوطيدة التي تربط جامعة الحسين بن طلال ومؤسسات المجتمع المدني في المحافظة ومنها مركز قنطرة لتنمية الموارد البشرية، حيث تم تنفيذ العديد من المشاريع المشتركة والتي أدت إلى رفع القدرات المعرفية لدى أبناء المجتمع المحلي وطلبة الجامعة.
من جهته تحدث مدير مركز قنطرة لتنمية الموارد البشرية عن افتتاح مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والذي جاء بدعم الحكومة الاسبانية وضمن مشروع التعاون الاسباني، كما تحدث عن التعاون مع جامعة الحسين بن طلال كدبلومات فنون الطهي وغيرها وبأنه ركيزة أساسية لعمل المركز حيث إن فئة الشباب هي محور هام من محاور الخدمات التي يقدمها.