الأخبار

افتتاح دورة الإدارة العليا في جامعة الحسين بن طلال


رعى رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة اليوم في المركز الأردني الكوري للوصول للمعلومات إفتتاح دورة تدريبية في الإدارة العليا وبحضور عميد كلية إدارة الاعمال والاقتصاد الأستاذ الدكتور ابراهيم الهوارين ومدير المركز الأردني الكوري للوصول للمعلومات السيد محمد النسعة
وتحدث رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة عن أهمية هذه الدورة لتأهيل موظفي الجامعة وتعزيز مهاراتهم الإدارية لمواكبة التقدم في أساليب الإدارة العصرية، وتحقيق أداء فعال ينسجم مع أهداف ورؤية الجامعة التي تطمح لرفع كفاءة الخدمات التعليمية التي تقدمها.
كما أكد الدكتور الخرابشة على حرص الجامعة على تدريب كوادرها البشرية والتوسع في البرامج التطويرية لهم للارتقاء بأداء الهيئتين التدريسية والإدارية لخدمة الطلبة وتجويد العملية التعليمية ومخرجاتها.
وتشمل موضوعات الدورة التي تغطي ما مجموعه 70 ساعة تدريبية معتمدة إدارة الجودة الشاملة والتميز المؤسسي، القيادة وتطوير الذات والتخطيط الاستراتيجي ورسم السياسات، تطوير الخدمات الحكومية وتبسيط الإجراءات، الحاكمية الرشيدة في مؤسسات التعليم العالي، إدارة الموارد البشرية وتقييم الأداء، واساسيات في أنظمة الجامعة.
كما اشتمل الافتتاح على جولة تفقدية أستمع فيها إلى حاجات ومتطلبات المركز وسبل تطويره والتجهيزات اللازمة لما فيه خدمة الطلبة والعاملين في الجامعة.