الأخبار

حملة للتبرع بالدم في جامعة الحسين بن طلال.


تحت رعاية رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة وبحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي، واحتفالاً بمناسبة ذكرى تأسيس الجامعة ال 25، نظم مركز صحي جامعة الحسين بن طلال وبالتعاون مع مستشفى معان الحكومي، حملة للتبرع بالدم.
وبيّن رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة أهمية التبرع بالدم واعتباره سلوكاً نبيلاً، ومبادرة انسانية ومسؤولية مجتمعية لمساعدة المرضى والمحتاجين للدم، ورفد بنك الدم في المستشفى بوحدات الدم من مختلف الزمر.
كما وثمن الخرابشة جهود القائمين على الحملة من الكوادر المشاركة من الجامعة ومستشفى معان الحكومي لنشرهم ثقافة التبرع التطوعي ونشرهم ثقافة البذل والعطاء.
وقال مدير مركز صحي جامعة الحسين بن طلال الدكتور عبدالله دويرج أن الحملة جاءت ضمن احتفال الجامعة باليوبيل الفضي لتأسيسها وضمن نشاطات المركز الصحي الهادفة للتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية ومنها مستشفى معان الحكومي لرفده بوحدات الدم.
من جهته قال فني مختبر مستشفى معان الحكومي خطاب عمر أبو رحمة أن التعاون القائم الكبير بين مستشفى معان الحكومي وجامعة الحسين بن طلال يحقق الأهداف المرجوة ومنها رفد بنك الدم وزيادة رصيده لخدمة المواطنين في المحافظة، وشكر أبو رحمة جامعة الحسين وطلبتها المتبرعين والمساهمين بإنجاح هذه الفعالية.
وشهد المركز الصحي إقبالاً ملحوظاً من المتبرعين من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة مما يؤكد شعورهم بالواجب الوطني وتعبيراً صادقاً عن التكافل والنخوة الأردنية.