تعزيز آفاق التعاون ما بين الجامعة وسلطة إقليم البترا التنموي السياحي.
قام رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشه وعلى رأس وفد من المعنيين في الجامعة بزيارة سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، حيث كان في استقبال الوفد رئيس مجلس المفوضين الأستاذ الدكتور سليمان الفرجات ونائب رئيس المجلس الدكتور خليل ابو حمور وعدد من مفوضي السلطة.
وتأتي هذه الزيارة حسب ما تحدث به رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في إطار تعزيز أواصر التعاون بين الجامعة والمؤسسات الحكومية في المحافظة، وتأكيدا لأهمية الدور الذي تقوم به سلطة اقليم البترا في التنمية الشاملة في محافظة معان والوطن.
كما بين رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة الأهمية الكبرى التي تقوم بها كلية البترا للسياحة والآثار بالكشف عن التراث الحضاري للبترا، وتخريج طلبة في تخصصات تلبي حاجة البيئة المحيطة، وذلك من خلال المشاريع الأثرية التي تنفذها الكلية، وبالتعاون مع عدد من الجامعات العالمية.
مؤكدا على أهمية تطوير أواصر التعاون وتمكينها ما بين جامعة الحسين بن طلال وسلطة إقليم البترا، وتطوير الأتفاقيات القائمة بين الطرفين والتي تخدم أبناءنا الطلبة وأبناء المجتمع المحلي في المحافظة.
بدوره رحب رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الأستاذ الدكتور سليمان الفرجات بالوفد الضيف، مؤكدا على أهمية التعاون ودعم جامعة الحسين بن طلال والتي تعتبر أكبر مشروع تنموي في المحافظة، حتى تقوم بواجباتها تجاه مجتمعها المحيط بها.
كما أكد الدكتور الفرجات اهمية تحديث الإتفاقيات المبرمة ما بين الطرفين وتفعيلها، مشدداً على الدور العلمي والحضاري الذي تقوم به الجامعة وكلية البترا للسياحة والآثار.
ورافق رئيس الجامعة في زيارته الأستاذ الدكتور زياد السلامين عميد كلية البترا للسياحة والآثار، والدكتور محمد جرار مدير وحدة العلاقات العامة والاتصال المجتمعي، والسيد طارق الفلاحات مدير وحدة الرئاسة.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.