رئيس الجامعة يستقبل النائب زينب البدول

  

 

استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشه في مكتبه اليوم عضو مجلس النواب سعادة النائب زينب البدول، وبحضور السيد كاسب الجازي المدير العام لشركة أجياد للتنمية والتدريب.

وأطلع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشه الضيوف على الفرص والتحديات التي تواجه الجامعة، وأهمية التشاركية ما بين المجتمع المحلي والجامعة، والدور الريادي الذي قامت به جامعة الحسين بن طلال والتغيير الإيجابي الذي أحدثه إنشاؤها في محافظة معان.

وأقيم في قاعة الجسر العربي التابعة لعمادة شؤون الطلبة محاضرة جمعت النائب زينب البدول مع مجموعة من الطالبات المتدربات ضمن مشروع (برنامج نهوض شابات).

حيث تحدثت البدول عن الصعوبات التي تواجه الفتاة المتخرجة من الجامعة من قلة بالوظائف المتاحة، كما تحدثت عن أهمية البحث عن فرص عمل أخرى في مجالات اخرى لا يشترط أن تكون من ضمن التخصص الذي تخرجت منه، وضرورة أن تنخرط الفتاة بالدورات والورش التدريبية والتي بالتالي تزيد من فرص تمكينها.

من جهته تحدث الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رئيس الجامعة عن أهمية انخراط الطلبة في نشاطات الجامعة المختلفة والتي تصقل شخصية الطالب الدارس فيها، كما أكد الدكتور الخرابشة على أهمية الانخراط بالأعمال التطوعية بكل أشكالها، والتي تعد إضافة كبيرة على شخصية الطالب ونظرته للمستقبل.

كما تحدث الدكتور الخرابشة عن جهود جامعة الحسين بن طلال في تخريج طالب متسلح بمجموعة كبيرة من الدورات التدريبية وبالتشاركية مع جهات أخرى من شركات ومصانع ومؤسسات مجتمع مدني.

وتم خلال المحاضرة فتح باب النقاش ما بين الطالبات والوفد الضيف حيث تم الإجابة عن جميع الأسئلة والإستفسارات.

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.