سباق إختراق الضاحية في الجامعة

 

تخليداً لذكرى الراحل جلالة الملك الحسين بن طلال طيّب الله ثراه، أقامت عمادة شؤون الطلبة وتحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة سباق إختراق الضاحية، وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور بشير كريشان.

وقد أعطى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة شارة البدء لإنطلاق السباق من أمام بوابة كلية مجتمع معان، وبمشاركة 100 طالب وبمسافة 4200 متر، وإنتهاءً بالصالة الرياضية في الجامعة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور الخرابشة ونحن نحيي اليوم ذكرى الملك الراحل الباني الحسين بن طلال رحمه الله تعالى، ندعوا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ حادي الركب والمسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ونعاهده أن نبقى السائرين على خطى الهاشميين في التنمية والتقدم بجامعة الحسين بن طلال وفي جميع المجالات.

وفي نهاية السباق قلّد رئيس الجامعة الطلبة الفائزين بالسباق بالميداليات والكؤوس وهم على التوالي: الفائز بالمركز الأول الطالب عبدالمجيد أبو شتال، والفائز بالمركز الثاني الطالب راجي محمود النعيمات، والفائز بالمركز الثالث الطالب هايل محمد الرشايده.

وشكر الخرابشة جهود القائمين على هذا الحدث، من طلبة وموظفين، كما شكر النشامى أفراد إدارة السير على تنظيم مسير السباق، ونشامى الدفاع المدني على مرافقتهم للطلبة.

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.