حفل تسليم شهادات المشاركين بدورة الإدارة العليا

 تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، أقيم على مدرح كلية إدارة الأعمال والإقتصاد حفل تسليم شهادات المشاركين بدورة الإدارة العليا، والتي أقامها مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع وبالتشارك مع كلية إدارة الأعمال والإقتصاد.

وقال الدكتور سليمان النعيمات مدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع أن عدد المشتركين بالدورة بلغ 31 مشترك ومشتركة، وبواقع 70 ساعة تدريبية معتمدة، وأضاف الدكتور النعيمات أن الدورة عقدت عبر برنامج الإتصال المرئي التيمز، وبالمشاركة مع عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية إدارة الأعمال والإقتصاد.

وبيّن الدكتور سليمان السبوع عميد كلية إدارة الأعمال والإقتصاد في كلمته، أن الدورة جاءت ضمن برنامج التطور الدائم وتأهيل الموظفين لتولي مسؤوليات الإدارة في مواقع إدارية متقدمة، وذلك من خلال تزويدهم بالمتطلبات الأساسية في علوم الإدارة إضافة الى الجوانب الأساسية من الأنظمة والتعليمات النافذة في الجامعة.

ونيابة عن المشاركين في الدورة شكرت السيدة ساهرة أبو طه رئاسة الجامعة الساعية لتطوير أداء الموظفين فيها وتنمية مهاراتهم، كما شكرت مركز الدراسات والاستشارات على توفير البيئة التدريبية المناسبة للتدريب، والأساتذة في كلية إدارة الأعمال والاقتصاد الذين زوّدونا بمختلف المجالات المعرفية في مجال الإدارة.

وفي نهاية الحفل سلّم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة الشهادات لمستحقيها.

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.