الأخبار

إنتهاء أعمال حفر بئر ارتوازي في جامعة الحسين بن طلال


تحت إشراف مباشر من رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تم اليوم الانتهاء من حفر بئر ماء أرتوازي في حرم جامعه الحسين بن طلال.
و قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة أن هذا البئر سيسد حاجة مباني الجامعة من المياه الصالحة للشرب وكذلك إستخدمها لأغراض الري، وبالتالي زيادة البقعة الخضراء في الجامعة.
وأضاف الدكتور الخرابشة أن البئر قيد التجربة المضخية في الفترة الحالية إضافة إلى أخذ عينات من مياه البئر لتقدير حالة مياه البئر من حيث النوعية والكمية، وبالإضافة لتجهيز الغرف المطلوبة واللوحات الكهربائية وتنزيل مضخة وغيرها من التجهيزات الفنية المطلوبة لتشغيل البئر.
ونفذت شركة محمد علي قاووق وشركاءه لحفر الآبار هذا المشروع والذي استغرق العمل به مدة اربعة عشر يوما ووصل عمق الحفر الى 350م.
مدير وحدة الخدمات والصيانة السيد حافظ عليان تحدث الى أهمية هذا البئر في رفد الجامعة بمصدر مياه يلبي الزيادة المضطردة للجامعة من حيث عدد الطلبة والتوسع في المباني، موجها شكره الى جميع العاملين المنفذين لحفر البئر وبالأخص السيد احمد قاووق الذي بذل جهودا مضنية لاتمام انجاز العمل بسرعة قياسية.