الأخبار

يوم طبي مجاني في جامعة الحسين بن طلال


بمناسبة احتفالات جامعة الحسين بن طلال بذكرى مرور 25 عاماً على تأسيسها، أقيم تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة وبحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي، وبالتعاون مع مركز العيون الجراحي، ومركز معان الطبي التخصصي يوم طبي مجاني لأعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية وطلبة الجامعة، في مركز صحي الجامعة اليوم.
وقال رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، أن اقامة هذا اليوم الطبي جاء في إطار سعي الجامعة لبناء علاقة مجتمعية متكاملة، وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص، مقدماً شكره لكافة طواقم الأطباء والممرضين المساهمين في هذا اليوم الطبي.
وقال مدير عام مركز العيون الجراحي الدكتور أمجد عطية أن مشاركة المركز جاءت انطلاقاً من أهمية الصحة البصرية وتحت شعار "عيونك أمانة " وأن هذا النشاط الطبي يأتي استكمالاً لخطة المركز بتقديم الخدمات الطبية المجانية للمجتمعات بمختلف محافظات المملكة.
وأضاف الدكتور عطية انه تم تقديم مختلف الخدمات الطبية الأولية والعلاجية للعاملين والطلبة في تخصصات الطب العام، العيون، التغذية، والبشرة وطب الأسرة واجراء الفحوصات الطبية اللازمة في المختبرات إضافة الى توفر صيدلية لتقديم الأدوية بشكل مجاني.
وقال مدير مركز صحي جامعة الحسين بن طلال الدكتور عبد الله دويرج أن هذا اليوم الطبي المجاني يأتي في غمره احتفالات جامعة الحسين بن طلال باليوبيل الفضي لجلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفضه الله ورعاه، والتي تزامنت مع ذكرى اليوبيل الفضي لتأسيس جامعة الحسين بن طلال، وضمن نشاطات المركز لتقديم الرعاية الصحية للموظفين وأبناءنا الطلبة.
كما أضاف إن هذا اليوم الطبي يقدم الخدمة المجانية لطلبة وموظفي الجامعة وأنه هناك اقبال من الطلبة والموظفين للكشف الطبي في جميع هذه العيادات، مضيفاً أن اقامة مثل هذه الأيام الطبية لها أهمية كبيره للتأكد من سلامة وصحة موظفين الجامعة وصحة أبنائنا الطلبة.