توقيع مذكرة تفاهم بين البورد الدولي لعلماء التنمية البشرية والجامعة

 

وقعت في الجامعة، مذكرة تفاهم تتضمن توفير القاعات التدريبية، ومختبرات الحاسوب، ومرافق الجامعة لعقد برامج ودورات تدريبية، وتوفير الإشراف الإداري والفني للبرامج والدورات التدريبية، مع البورد الدولي لعلماء التنمية البشرية، وبالتعاون مع مركز الدراسات والاستشارات وتنمية المجتمع في الجامعة.

مثَل الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، والأستاذ صلاح الحجاج نائبًا عن الدكتورة تمارا النورى مديرة البورد الدولي لعلماء التنمية البشرية، وبحضور مدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع الدكتور سليمان النعيمات.

وقال الدكتور عاطف الخرابشة رئيس الجامعة، أن مذكرة التفاهم تأتي ضمن سعي الجامعة لخدمة مؤسسات المجتمع المحلي، وهي تعد فرصة لهذه المؤسسات لتطوير نفسها وتطوير أبناء المجتمع المحلي، وأضاف أن الجامعة تقدم جميع إمكانياتها ومرافقها في هذا المجال.

وتنص بنود المذكرة على توفير الجامعة القاعات التدريبية ومختبرات الحاسوب ومرافق الجامعة لعقد برامج ودورات تدريبية، وتوفير الإشراف الإداري والفني للبرامج والدورات التدريبية، وتوفير المدربين المؤهلين، والمواد التدريبية، وسيتم تقديم دورات متخصصة في العديد من المجالات منها الهندسية والدورات القانونية والدورات التقنية ودورات اللغات وتنمية الموارد البشرية HR .

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.