كلية إدارة الأعمال والإقتصاد ترحب بطلبتها المستجدين.
تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، أقيم على مدرج كلية إدارة الأعمال والاقتصاد حفل ترحيب بالطلبة المستجدين في الكلية، وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور بشير كريشان، وعميد كلية إدارة الأعمال الأستاذ الدكتور سليمان السبوع.
ورحّب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بالطلبة الجدد في جامعة الحسين بن طلال، والتي تتميز بأنها أول جامعة في عهد صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وتحمل إسم الملك الباني الحسين بن طلال رحمه الله، كما أنها توجد في محافظة معان أول عاصمة للدولة الأردنية ومهد الثورة العربية الكبرى.
ودعى الدكتور الخرابشة الطلبة للإقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم في التعامل في كل مناحي الحياة، في الجد والإجتهاد والمثابرة وطلب العلم، كما هنأ الدكتور الخرابشة الطلبة بمئوية الدولة الأردنية، داعياً أن ينهلوا من فكر الهاشميين الذين حكموا هذه البلاد بالحب والعدل والمساواة.
كما دعى الخرابشة الطلبة للمحافظة على سمعة الجامعة وعلى مرافقها المتعددة من ساحات وقاعات ومختبرات فهي وجدت لخدمتهم وخدمة من بعدهم، ودعاهم للتعارف والتآلف فيما بينهم والإنخراط في النشاطات المختلفة والتي تقيمها عمادة شؤون الطلبة والكليات والمراكز العلمية خدمة لهم.
وقال الدكتور الخرابشة إن دليل الطالب والذي يتم توزيعه على الطلبة هو مرجعكم وفيه تعرفون ما لكم وما عليكم، والإطلاع عليه لمعرفة الأنظمة والتعليمات التي سترافقكم طيلة فترة الدراسة في الجامعة.
كما أكّد رئيس الجامعة الدكتور الخرابشة على الإلتزام بالإحتياطات الصحية والإلتزام بها، وذلك حرصاً على الإستمرار بالعملية التعليمية في الجامعة.
وفي كلمته قال عميد كلية إدارة الأعمال والإقتصاد الأستاذ الدكتور سليمان السبوع، لقد اصبحت هذه الجامعة والكلية بيتكم الثاني، فاحرصوا على حفظه وحمايته المادية والمعنوية، ونحن من هنا نمد أيدينا لكم جميعا أكاديميين واداريين لنرتقي معا في اكتساب العلم والمعرفة وبناء الذات، وسوف نكون معكم دائما لتتخرجوا كما عهدنا من اسلافكم شعلة للتميز العلمي ومنبرا للأخلاق الراقية، تسموا بكم جامعتكم وتفاخر بكم قريناتها على المستويات المحلية والعربية والدولية ان شاء الله، فكونوا مُثُلا للأخلاق، واحرصوا على الالتزام بالدوام وحضور المحاضرات والأنشطة المنهجية، ويجب ان لا تغفلوا عن المشاركات المجتمعية والأنشطة اللامنهجية، فهي مفتاح تطوير الذات وتنمية الشخصية، فاجعلوا من العلم والعمل ثقافة مستمرة ومعينا لا ينضب في جعبتكم خدمة لوطنكم.
وأقيم على هامش الحفل ضيافة قدمها فريق ليدرز في كلية إدارة الأعمال، شملت توزيح الحلوى على الطلبة، وإرشاد الطلبة الجدد وتعريفهم بمرافق الكلية، وحضر الحفل جمع من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.