رئيس الجامعة يلتقي مدير التربية والتعليم لمنطقة معان

 

استقبل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشه في مكتبه بالجامعة، مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الاستاذ وهبي الشلبي والوفد المرافق له، وذلك لبحث أوجه التعاون ما بين الجامعة ومديرية تربية معان بما يخدم العملية التربوية في محافظة معان، ووضع مسودة لبناء شراكة بين مديريات التربية والتعليم لمحافظة معان وجامعة الحسين بن طلال، من أجل مساهمة الجامعة في خدمة المجتمع المحلي وتقديم الدورات التدريبية التي تخدم المعلمين والطلبة في مديريات التربية.

وفي معرض تعليقه على مسودة الشراكة تحدث الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة أن جامعة الحسين بن طلال تضع خدمة المجتمع المحلي في قمة أولوياتها استجابة للرسالة الملكية السامية التي صدرت بانشاء جامعة الحسين بن طلال وتحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في تنمية المجتمع المحلي في محافظة معان.

وأضاف الخرابشة ان الجامعة تضع كافة امكانياتها والخبرات الأكاديمية والادارية لديها في خدمة معلمي وطلبة المدارس في المحافظة، ووجه بتشكيل لجنة مشتركة من جامعة الحسين بن طلال ومديرية التربية والتعليم لمنطقة معان من أجل وضع تصور لبناء شراكة حقيقية لبناء مدرسة نموذجية للذكور تخدم المجتمع المحلي وتساهم في رفع سوية التعليم في محافظة معان.

من جهته أشاد مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الأستاذ وهبي الشلبي بدور جامعة الحسين بن طلال التنموي وانفتاحها على كافة القطاعات في محافظة معان، ومساهمتها الفعالة في تحقيق تنمية ايجابية حقيقية وتغيير مجتمعي حقيقي نحو العلم والمعرفة.

وأضاف ان التسهيلات التي تقدمها الجامعة هي محط فخر واعتزاز كافة منتسبي مديرية التربية والتعليم في محافظة معان، واننا نسعى جاهدين لتفعيل كافة أوجه الشراكة خدمة للعملية التربوية والتي ستنعكس على المجتمع المحلي وتقدمه.

حضر اللقاء من مديرية التربية والتعليم لمنطقة معان المشرف التربوي الاستاذ ينال أبو درويش ومدير الشؤون الادارية والمالية لتربية معان صفاء المحاميد وعضو قسم شؤون الموظفين عائشه السوالمه، ومن الجامعة الدكتور خالد ابو تايه عميد كلية العلوم التربوية.

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.