Al Hussein Bin Talal University signs a memorandum of understanding with the National Employment and Training Company.


 

وقعت في جامعة الحسين بن طلال اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب، وقع المذكرة عن جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة وعن الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب مدير عام الشركة العميد الركن عبد ربه الجرابعة.

وتهدف المذكرة إلى التعاون بين الطرفين في مجال التدريب في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والكهروميكانيك وامن المعلومات، كما تهدف الى توعية المجتمع المحلي نحو اهمية العمل المهني من خلال عقد ورشات العمل والندوات لكافة الشرائح وتثقيف الطلبة وتأهيلهم لممارسة المهن في المجالات المختلفة.

كما تهدف المذكرة إلى الاسهام بتامين المتدربين الخريجين بفرص تدريب وتشغيل في مواقع عمل الشركات المستثمرة ضمن المسؤولية المجتمعية الواقعة على عاتق جميع الشركاء الاجتماعيين.

إضافة الى تبادل قواعد البيانات بين الطرفين والاستفادة من الامكانيات المتاحة كالبنية التحتية والكوادر المتخصصة والتجهيزات التعليمية، وكذلك ايجاد تعاون وحلقة للتواصل والتدريب بين طلبة الجامعة والشركة الوطنية ومساعدتهم ودعمهم بالدورات لربطهم بسوق العمل.

حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، ومجموعة من مدراء الدوائر والمراكز في الجامعة، ومجموعة من مدراء المعاهد والفروع لدى الشركة، وتم في نهاية اللقاء توزيع الدروع التذكارية بين الطرفين.