The President of Al Hussein Bin Talal University sends a message to university students on the occasion of the start of the academic year.


وجه رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رسالة الى طلبة الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي جاء فيها.
أعزائي الطلبة والطالبات في جامعة الحسين بن طلال.
أتوجه إليكم بأحر التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وأبارك وأسرة الجامعة للطلبة الجدد قبولهم في الجامعة.
إنه لفخرٌ كبير أن نرحب بكم في جامعتكم هذا العام، حيث ستبدأون رحلة جديدة من التعلم والمعرفة.
ومن حسن الطالع أنكم ستشهدون مع جامعتكم هذا العام الدراسي احتفالها باليوبيل الفضي ومرور خمسة وعشرين عاما على تأسيسها، وهي تمضي قدما في النهضة والتقدم وخدمة رسالة التعليم العالي في وطننا الغالي، كما أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه عند صدور ارادته الملكية السامية بانشائها.
ابنائي الطلبة: نحن نثق بقدراتكم وإمكانياتكم الكبيرة، ونعلم أنكم ستسعون جاهدين لتحقيق النجاح في دراستكم،  ونحن هنا لدعمكم وتقديم يد المساعدة في كل مرحلة من مراحل رحلتكم الأكاديمية، سنسخر كافة امكانيات الجامعة لخدمتكم وبناء فكركم وشخصيتكم لتكونوا معقد آمال هذا الوطن بالمجد والعزة والبناء والنهضة.
نتمنى لكم عاماً دراسياً مليئاً بالتحديات والإنجازات، ونتمنى لكم النجاح في جميع مجالات حياتكم، لا تترددوا في مراجعة أساتذتكم وإدارة الجامعة إذا كنتم بحاجة إلى أي دعم أو مساعدة.
نحن متحمسون لمشاركتكم في هذه الرحلة الرائعة لاكتساب المعرفة وبناء مستقبل واعد. بداية جديدة تفتح لكم أبواباً وفرصاً لتطوير أنفسكم وتحقيق أهدافكم.
أتمنى لكم عاماً دراسياً مليئاً بالتوفيق والنجاح، فلنعمل معاً بجد لنجعل هذا العام الدراسي تجربة مميزة ومثمرة.
ختاما، نحن جميعا في جامعة الحسين بن طلال، أعضاء هيئة أكاديمية وادارية وطلبة، شركاء في ترجمة المعاني العظيمة  للرسالة الملكية السامية التي صدرت بانشاء جامعة الحسين بن طلال، كي نواصل مسيرة البناء في المئوية الثانية لوطننا الغالي.
ونجدد معكم العهد والبيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظهما الله.
رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة.