Al Hussein Bin Talal University honors its supporters in several pioneering projects.


 استقبل رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه اليوم السادة رئيس وأعضاء مجلس محافظة معان ومدير شركة الخلايفة وأبو هلاله وصلاح السيد حامد الخلايفة، وبحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي.

في بداية اللقاء شكر رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة الحضور على دعمهم المستمر لجامعة الحسين بن طلال وفي شتى المجالات، ولما له من دور فاعل في دعم مسيرة الجامعة.
وشكر الدكتور الخرابشة السادة رئيس وأعضاء مجلس محافظة معان على ما قدموه للجامعة من خدمات تمثلت بتوفير حافلة بسعة (50) راكباً، وتخصيص مبلغ عشرة الاف دينار لشراء أجهزة لإذاعة صوت الجنوب، والمساهمة في إقامة مختبر حاسوب.
كما شكر الدكتور الخرابشة السادة شركة الخلايفة وأبو هلاله وصلاح ممثلة بمديرها السيد حامد الخلايفة على تبرعهم بإنشاء البوابة الخاصة بدخول طلبة الجامعة.
من جانبه شكر السيد محمود النعيمات وباسم أعضاء مجلس محافظة معان جامعة الحسين بن طلال على الدور الهام والحيوي الكبير الذي تقوم به في المحافظة، مبيناً أن جامعة الحسين بن طلال لها كل الدعم والمؤازرة، حيث إنها من المشاريع الكبيرة في المحافظة التي تعنى بتخريج الدارسين من الشباب لخدمة الوطن، وأن من واجب الجميع دعم الجامعة وبكل المجالات، وأضاف النعيمات أن الجامعة دائما حاضرة على طاولة مجلس المحافظة وان نصيبها محفوظ من موازنة المحافظة لدعم هذا الصرح العلمي الكبير.
من جهته شكر مدير شركة الخلايفة وأبو هلاله وصلاح السيد حامد الخلايفة جامعة الحسين بن طلال على اللفتة الكريمة بتكريم الداعمين لها، وقال إن جامعة أغلى الرجال تستحق كل الدعم، حيث إنها الصرح العلمي الكبير في جنوب الأردن وتخدم كل أبناء المملكة والتي تحمل اسم أغلى الرجال الحسين بن طلال. وان الجامعة على تواصل دائم مع المجتمع من خلال الدورات التدريبية وورش العمل التي تقدمها الجامعة للمجتمع.
وقام الوفد الضيف بجولة شملت بوابة الجامعة وإذاعة صوت الجنوب، وتم في نهاية اللقاء تكريم رئيس وأعضاء مجلس محافظ معان، والسادة شركة الخلايفة وأبو هلاله وصلاح بدرع الجامعة.