Meet the new students at the College of Information Technology - Al-Hussein Bin Talal University


-       ضمن فعاليات كلية تكنولوجيا المعلومات ومندوبًا عن رئيس جامعة الحسين بن طلال، التقت عميد كلية تكنولوجيا المعلومات (د. ليالي المزايدة) بطلبة الكلية الجدد، وكان في معيتها نائب العميد ومساعدي العميد ورؤساء الأقسام، كما حضر اللقاء مجموعة الكادر الأكاديمي

-       وقد قامت د. ليالي بالترحيب بالطلبة وتوضيح بعض الأمور الاكاديمية والإدارية الخاصة بالطلبة. ثم أعطت الفرصة لباقي الزملاء لإبداء ملاحظاتهم ونصائحهم للطلبة الجدد.

-       ثم أوضح نائب العميد ورئيس قسم البرمجيات (د. رياض السلامين) بعض الأمور الواجب اتباعها للتقدم بالتخصص على الصعيدين الأكاديمي والصناعي.

-       قام مساعد العميد لِشؤون الطلبة (د. حامد التلهوني) بالتوجه للطلبة بأهمية التواصل وإعطاء الملاحظات للعمل على ادامة جسور التواصل بين الكلية والطلبة، كما اكد على رغبته المستمرة في التواصل الدائم مع الطلبة في جميع الأحوال.

-       بعدها قدم رئيس قسم نظم المعلومات (د. علي الغنميين) بعض الفرص التي تقدمها الكلية للطلبة ضمن الحرم الجامعي واهمها طرح الدورات التي تثري تخصصاتهم التطبيقية.

-       كما أكد رئيس قسم علم الحاسوب (د. عمر الشاويش) على أهمية إيجاد التوازن في الحياة الجامعية داخل وخارج الجامعة وضرورة الاستقرار ضمن المجتمع المحلي بالسرعة القصوى لما له من الأثر الكبير على الإنجاز الأكاديمي.

-       وقد تضمن اللقاء أيضًا قصص نجاح لِطلبة من الكلية والذين اوضحوا متطلبات التقدم والازدهار في مجالي الدراسة والعمل.

-       ثم قام الطلبة بتوجيه بعض الاستفسارات والاسئلة وتمت الإجابة عليها ضمن حوار نقاشي ثقافي مثري. وقد تم التعامل مع أسئلة الطلبة بجدية كما تم توضيح بعض الحلول التي يجري العمل عليها.

-       وفي نهاية اللقاء قامت العميد بشكر الحضور والتأكيد على تجدد اللقاء في المستقبل القريب. كما اكدت ان الكلية بكادريها الأكاديمي والإداري مستعدة دائمًا لاستقبال الطلبة ومساعدتهم في مشاكلهم ضمن سياسة الباب المفتوح.