The Al Hussein Bin Talal University family exchanges congratulations on the occasion of Eid Al-Fitr


تجسيداً لمعاني التواصل والترابط بين العاملين في الجامعة، جرى هذا اليوم في صالة كبار الزوار تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد بين أسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة ونواب رئيس الجامعة والعمداء ومدراء المراكز والوحدات والدوائر الإدارية والعاملين في الجامعة.
وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة عن تمنياته لكافة العاملين في الجامعة بدوام الصحة والسعادة، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبات على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات، متمنياً لأسرة الجامعة مزيدًا من العطاء والتميز لتبقى جامعة أغلى الرجال منارة للعلم والمعرفة كما يريدها قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه.
كما عبر الدكتور الخرابشة عن سعادته بالالتقاء بأسرة الجامعة، لما يجسده هذا اللقاء من تعميق للعلاقات الاجتماعية وإدامة التواصل بين أفراد أسرة الجامعة.
كما أعرب الحضور عن سعادتهم بلقاء عطوفة رئيس الجامعة، وتجاذب الجميع الحديث حول المعاني والعِبر المستقاة من هذه المناسبات الدينية، متمنين أن يعيد الله هذه المناسبات بالخير والبركة على الوطن وقائد الوطن وولي عهده وعلى الأمتين العربية والإسلامية وهي تنعم بالأمن والأمان.