A lecture on the dangers of drugs for young people at Al-Hussein Bin Talal University


 بتنظيم من مركز الدراسات والاستشارات وتنمية المجتمع/دائرة تنمية المرأة والشباب والطفل، وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات عقد في جامعة الحسين بن طلال محاضرة عن أخطار المخدرات على الشباب في مدرج كلية إدارة الأعمال والاقتصاد.

حيث تحدث الرائد أشرف الأعور من دائرة مكافحة المخدرات والملازم اسامة الجبور عن انتشار الآفة وسبل الوقاية منها والتركيز على دور الشباب بالوعي والتصدي لهذه الظاهرة الخطيرة.
وأكد المتحدثين على أهمية التوعية والتثقيف عبر مختلف وسائل الاعلام، ولدى طلبة المدارس والجامعات كونهم أكثر الفئات المستهدفة من تجار ومروجي هذه الآفة الخطيرة.
وتزامنا مع اقامة المحاضرة أقيم معرض عرض من خلاله أهم أنواع المخدرات المتداولة في المجتمع ومدى خطورتها على حياة ابناء الوطن، وتركيبتها القاتلة التي تؤثر بشكل مباشر على دماغ المتعاطي وتتركه فريسة للجنون أو الموت في كثير من الأحيان.
وفي نهاية المحاضرة قدمت الدكتورة هيا الهلالات مدير دائرة تنمية المرأة والشباب والطفل الشكر والتقدير لإدارة مكافحة المخدرات على جهودهم العظيمة في مكافحة هذه الآفة الخطيرة، وعلى دورهم في التوعية والتثقيف لتجنيب أبناء الوطن من الوقوع في براثن تجار ومتعاطي المخدرات.