Launching the university buildings beautification initiative project


 

مندوباً عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رعى نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي إطلاق مشروع مبادرة تجميل مباني الجامعة، والمقام بالتعاون ما بين دائرة العلاقات الثقافية والإعلام، ودائرة المشاغل الهندسية في الجامعة.

وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي أن المشروع جاء نتيجة ثمرة تعاون فعال ما بين دوائر الجامعة، وأن هذه المبادرة جاءت ضمن احتفالات الجامعة باليوبيل الفضي ومرور 25 عاماً على تأسيسها، وأن إدارة الجامعة الممثلة برئيسها على استعداد دوماً لتنفيذ أي أفكار إيجابية يتم طرحها وتخدم مسيرة الجامعة العلمية والأكاديمية والطلبة فيها.

من جهته قال مدير وحدة العلاقات العامة والاتصال المجتمعي الدكتور محمد جرار أن فكرة تصنيع أحرف الجامعة الأولى والتي قدمها الزملاء في الدائرة الإعلامية، تمثل خطوة باتجاه إيجاد حرم جامعي إيجابي يمثل مقصداً للطلبة والزائرين لتوثيق اللحظات التي يعيشونها خلال تواجدهم في الجامعة.

وقال مدير المشاغل الهندسية في الجامعة الدكتور محمد السعيدات أن تنفيذ المبادرة تم بأيدي العاملين في الدائرة وبشكل مميز، وهذا يدل على الحرفية العالية لدى العاملين فيها، وأن الهدف القادم للدائرة هو تنفيذ عدة مشاريع يتم من خلالها تصنيع وإنتاج الأثاث والمستلزمات التي تحتاجها الجامعة محلياً.

وعبر العديد من طلبة الجامعة عن سعادتهم بالمجسمات والتي تمثل أحرف الجامعة الأولى باللغة الإنجليزية والتي تم تركيبها في أماكن مختارة في الحرم الجامعي، وأنها شكلت رمز انتماء للجامعة ومقصداً يوثقون فيه لحظاتهم الجميلة خلال مسيرتهم الدراسية.