The President of the Universit

 

قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بجولة تفقدية يوم أمس شملت مدرسة جامعة الحسين بن طلال التطبيقة وروضة الجامعة، حيث كان في إستقباله الدكتورة إيمان قاسم كريشان مديرة المدرسة ونسرين حامد المعاني مديرة الروضة.

       واستمع الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة إلى شرح قدمته الدكتورة إيمان كريشان مديرة المدرسة عن سير العملية التعليمية في مدرسة الجامعة التطبيقية، حيث تحدثت عن عودة التعليم الوجاهي وذلك بعد فترة من الإنقطاع بسبب جائحة كورونا.

كما أوضحت الدكتورة كريشان التزام المدرسة بجميع إجراءات السلامة العامة وتطبيق البروتوكول الصحي في مرافق المدرسة للحفاظ على سلامة الطلبة، والتأكيد على الإلتزام بالكمامة الصحية، والتباعد داخل الصفوف، وتعقيم الباصات المخصصة لنقل الطلاب.

من جهتها بينت مديرة روضة الجامعة نسرين المعاني السير في تطبيق البروتوكولات الصحية للأطفال داخل مبنى الروضة، والإلتزام بالتباعد قدر الإمكان ما بين الطلبة وعدم الإكتضاض داخل الصفوف، وتعقيم الألعاب التي يستخدمها الأطفال.

وشدد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة خلال جولة له شملت القاعات التدريسية ومرافق المدرسة والروضة، على تقديم أعلى مستويات التعليم لأبناءنا الطلبة، وتوفير البيئة التعليمية والصحية الآمنة لهم، وذلك من خلال التوجية والإرشاد والمتابعة.

كما إطلع الدكتور الخرابشة على أعمال الصيانة المنجزة من قبل وحدة الخدمات والصيانة التي تم إنجازها، موجهاً تعليماته بالإسراع لإتمام أعمال الصيانة الخاصة بالمباني ومرافقها.

وقال الدكتور الخرابشة إن رئاسة الجامعة لن تألوا جهداً في توفير ما يلزم من أجل تعليم متميز وبيئة سليمة آمنة وبما يخدم العملية التدريسية في المدرسة والروضة التابعة للجامعة.

ورافق رئيس الجامعة في جولته الدكتور خالد أبو تايه عميد كلية العلوم التربوية، والدكتورة نور البدور مديرة وحدة المدرسة والروضة.

 

Newsletter
Enter your email address to get the latest news, special events, and activities directly related to your inbox.