الأخبار

وفد من منظمة المهندسين الكهربائيين والالكترونيين يزور جامعة الحسين بن طلال


التقى رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه بوفد ضم رئيس منظمة المهندسين الكهربائيين والالكترونيين في الأردن الدكتور موسى الاخرس ومجموعة من الفرع الطلابي في الجامعة وبحضور الأستاذ الدكتور عبد الله الحسنات مشرف فرع الجمعية في الجامعة.
حيث تم في اللقاء مناقشة انجازات الفرع الطلابي للجامعة خلال السنوات السابقة كما تم مناقشة خطة السنة الحالية والسنة القادمة من المشاريع النشاطات التي سيقوم بها الفرع.
وأشاد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بنشاط الطلبة في الجامعة، مبديا دعمه الكامل للفرع الطلابي والذي يهدف الى تطوير قدراتهم وتنميتها.
كما ابدا الدكتور الخرابشة استعداد الجامعة لإقامة مؤتمرات ونشاطات عن طريق الفرع في الجامعة لما فيه مصلحة الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل.
بدوره أشاد رئيس منظمة المهندسين الكهربائيين والالكترونيين في الأردن الدكتور موسى الأخرس بالدور التنموي الذي تلعبه جامعة الحسين بن طلال في المجتمع المحيط بها وتخريجها لطلبة مؤهلين مبدعين في تخصصاتهم.
كما هنأ الاخرس جامعة الحسين بن طلال بذكرى يوبيلها الفضي متطلعا إلى مزيد من التعاون مع الجامعة لما في خدمة طلبتها.
وفي اللقاء والذي حضرة مدير وحدة الجودة وتطوير اعضاء هيئه التدريس الدكتور معاذ السفاسفة، تم توزيع الدروع والاهداءات بين الطرفين.