معرض صور كلية تكنولوجيا المعلومات

مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية FINCONJO 2024


 أطلقت شركة معرض ومؤتمر معدات العمليات الخاصة "سوفكس" مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية FINCONJO 2024 في فندق فور سيزونز - عمان، بحضور محافظ البنك المركزي والمساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية ورئيس إدارة شركة "سوفكس".

تضمن المعرض العديد من الجلسات الحوارية والنقاشات التي قدمها خبراء دوليون متخصصون في مجال التكنولوجيا المالية والأمن السيبراني، بالإضافة إلى شخصيات بارزة من الأوساط الأكاديمية والحكومية والقطاع الخاص. تناولت هذه الجلسات محاور رئيسية، منها: التمويل المفتوح للمسارات غير المطروقة، مستقبل التعاملات المصرفية في ظل الذكاء الاصطناعي، دور الذكاء الاصطناعي في التكنولوجيا المالية، تشجيع رواد الأعمال على الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية، ودور الجامعات والشركات الخاصة في دعم الشركات الناشئة. كما تم التركيز على فرص التعاون لتحقيق المرونة المستدامة والحوكمة لرفع قدرة القطاع، بالإضافة إلى مناقشة مواضيع متخصصة أخرى.

شهد المؤتمر حضور عدد كبير من الوزراء والسفراء وكبار موظفي الدولة وكبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، إلى جانب شخصيات بارزة من القطاعات الحكومية والأوساط الأكاديمية والمتخصصين الذين قادوا مناقشات متعمقة وحوارات بناءة.

وقد شارك في هذا المؤتمر من جامعة الحسين بن طلال عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور أيمن الضمور ورئيس قسم نظم المعلومات الحاسوبية الدكتور علي الغنميين.

أنقر هنا 
انقر هنا ايضاً