ندوة علمية عن منتجات شركة مايكروسوف
 
 تحت رعاية الأستاذ الدكتور نجيب ابوكركي رئيس الجامعة، أقيمت على مسرح كلية إدارة الأعمال والإقتصاد، ندوة تفاعلية عن منتجات شركة مايكروسوفت، قدمها المدير الإقليمي (لأفريقيا والشرق الأوسط وباكستان) لقطاع التعليم في شركة مايكروسوفت المهندس عمار عطيات.

 

تحدث المدير الإقليمي لقطاع التعليم في شركة مايكروسوفت المهندس عمار عطيات عن منتجات الشركة، والتي تخدم القطاع الأكاديمي وعن آخر ما توصل اليه العلم في تكنولوجيا المعلومات في الذكاء الاصطناعي والسايبر سيكيوريتي وغيرها العديد من المجالات التكنولوجية الحديثة والتي من شأنها إعطاء فكره عن المهارات الواجب توفرها في خريج كلية تكنولوجيا المعلومات، ليستطيع ان يحصل على عمل فور تخرجه من الجامعة.

 

 

كما بين المهندس عطيات وحسب الاحصائيات العالمية، ان قطاع تكنولوجيا المعلومات أعلى قطاع على مستوى العالم في توفير وظائف والتي يصل الراتب السنوي في بعض التخصصات في بعض الدول إلى 100 الف دولار سنوياً.
 
وأوضح عطيات نوافذ التعليم المجاني لكل اللتخصصات العلمية الحديثه والتي يتطلبها سوق العمل، كما وعد أن يبحث مع شركة مايكروسوفت سبل التعاون مع الجامعة من اجل فتح برامج التدريب العملي لطلبة الكلية في الشركة.
 
وحضر الندوة نائب عميد كلية إدارة تكنولوجيا المعلومات، وعميد كلية إدارة الأعمال والإقتصاد، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة، وتم في نهاية الندوة طرح الأسئلة من قبل الطلبة والإجابة عليها.

 

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.