الأخبار

رئيس الجامعة يستقبل رئيس فرع نقابة المهندسين / معان


 إستقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه اليوم، وفداً ضم رئيس فرع نقابة المهندسين / معان المهندس محمد جميل الشمري، وعدد من أعضاء مجلس الفرع وبحضور الدكتور معاذ السفاسفة مدير وحدة التخطيط والمعلومات والجودة، والدكتور باسل أبو درويش مدير الدائرة القانونية في الجامعة.
جرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير العلاقات ما بين الطرفين، وإمكانية البناء على الإتفاقيات الموقعة سابقاً وتطويرها، وبما يخدم أبناء الجامعة الطلبة خريجي كلية الهندسة، ومنها التدريب والتأهيل لسوق العمل وعقد الدورات المتخصصة في مجال المقاولات والمشاريع الهندسية.
وأكّد الدكتور عاطف الخرابشة رئيس الجامعة، على أهمية التطوير والتأهيل لطلبة الجامعة الخريجين، وزيادة أعداد الطلبة المتدربين، كما بيّن الدكتور الخرابشة نية الجامعة لفتح تخصصات هندسة تخدم المنطقة، ومنها تخصص هندسة الطاقة، لما له من أهمية، وخصوصاً أن جامعة الحسين بن طلال تقع في محيط مجمع لشركات الطاقة الكهروضوئية الكبيرة في المملكة.
من جهته بيّن رئيس فرع نقابة المهندسين / معان المهندس محمد جميل الشمري، وضع جميع إمكانيات فرع النقابة تحت تصرف الجامعة، وبما يخدم أبنائنا الطلبة، وتسخير كافة الإمكانيات الموجودة في مبنى النقابة لعقد الدورات أو الورش التدريبية لهم.