الأخبار

توقيع إتفاقية تعاون مابين جامعة الحسين بن طلال وجامعة بيلسكو بيلا البولندية


 توقيع إتفاقية تعاون مابين جامعة الحسين بن طلال وجامعة بيلسكو بيلا البولندية

وقّع الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي ممثلًا عن الجامعة والبروفيسور جاروستان ممثلًا عن جامعة بيلسكو بيلا البولندية، إتفاقية تعاون في مجال تبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والبحث العلمي.

وقال الدكتور أبو كركي أن الإتفاقية تمثل ثمرة للتعاون ما بين الجامعة والجامعات الأوروبية بشكل عام، وضمن جهود الجامعة في التعاون الدولي، وأضاف أنه قد تم الإتفاق بشكل مبدئي في مجالات عديدة منها التعاون الأكاديمي، والبحث العلمي، وإبتعاث الطلبة للتدريب، وتبادل الخبرات في المجالات العلمية المشتركة ما بين الجامعتين.
من جهته بيّن الدكتور جاروستان عن أهمية التعاون في المجلات البحثية ما بين الجامعتين، والتطلع لمزيد من التعاون في المجالات كافة كما أبدى إهتمامه في البرامج التي تقدمها جامعة الحسين بن طلال ومن ضمنها برنامج الترويج للسياحة التعليمية في البترا، كما أبدا إعجابه بالتطور الذي تشهده جامعة الحسين بن طلال في جميع المجالات.
وحضر توقيع الإتفاقية الدكتور مستشار الرئيس للشؤون الأكاديمية، ومدير الشؤون القانونية، والدكتو مدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع، والدكتور أحمد التلهوني ممثل جامعة بيلسكو بيلا في الأردن، والسيدة هانا مديرة التبادل الثقافي في جامعة بيلسكو بيلا.