
Biography
مدرس اللغة الإنجليزية المحترف عالي الكفاءة مع التركيز على تعلم الطلاب والمشاركة. مدرس متمرس وميسّر مع 10 سنوات من الخدمة في الإعداد الأكاديمي ما بعد الثانوي. مكرسة لتعليم الطلاب مبادئ الكتابة على مستوى الكلية وتحليل الأدب والقراءة عن كثب. معرفة استثنائية بتوفير التعليم باستخدام التكنولوجيا وتمكين الطلاب من استخدام الموارد القيمة. فهم ممتاز لتطوير المناهج وطرق التقييم على أساس البحث والممارسة .

Research interests
• تنظيم وتقديم محاضرات الفصول الدراسية للطلاب.
• تقييم العمل والواجبات المدرسية للطلاب.
• إعداد الفصول الدراسية والمواد الدراسية ، والواجبات المنزلية ، والنشرات.
تطوير نطق اللغه الانجليزيه لدى الطلاب.
• إدارة الفصل الدراسي.
• تطوير خطط الدروس الإنجليزية بما يتماشى مع المنهج الوطني.
• الحفاظ على الانضباط في الفصول الدراسية.
• خلق جو التدريس نابضة بالحياة.

Research and articles
Improving oral competency of Tourist Guide students by means of
visual aids and presentation
-
Research Summary
ركزت هذه الدراسة القصيرة على الأمور التي يحتاج المعلمون إلى أن يكونوا على دراية بها عند مطالبة الطلاب باستخدام العرض التقديمي الشفوي في الفصل. كما قدمت أيضًا عددًا من الاقتراحات لكيفية نجاح المعلمين في استخدام العروض التقديمية في مسارهم الخاص. وما لا يقدمه هو حجم واحد يناسب جميع الخطط لما يجب القيام به في كل فصل دراسي يستخدم عرض المساعدات البصرية كجزء من المنهج الدراسي.
التوصيات التي عرضت على هذه الورقة غارقة في تجربة استخدام العرض التقديمي في فصولي. ولهذه الغاية ، هناك بعض المهارات والإجراءات التي تم تسليط الضوء عليها والتي تعتبر مهمة لأي شخص يدمج التقديم المرئي في تعليمه الخاص. وأعرب عن أمله في أن تقدم هذه الورقة مجموعة من الاقتراحات حول ما يمكن فعله لاستخدام العرض الشفوي بفعالية في الفصل الدراسي. كما أعرب عن أمله في أن يبدأ الحوار بين المعلمين المهتمين باستخدام أو الذين يستخدمون العرض المرئي حاليًا كطريقة لتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية لطلابهم. من خلال مشاركة أفكارنا وخبراتنا ، يمكننا العمل معًا لتزويد طلابنا بالأدوات التي يحتاجونها للنجاح كمتعلمين للغة .
- Search Link
- key words
Improving oral competency of Tourist Guide students by means of
visual aids and presentation
-
Research Summary
ركزت هذه الدراسة القصيرة على الأمور التي يحتاج المعلمون إلى أن يكونوا على دراية بها عند مطالبة الطلاب باستخدام العرض التقديمي الشفوي في الفصل. كما قدمت أيضًا عددًا من الاقتراحات لكيفية نجاح المعلمين في استخدام العروض التقديمية في مسارهم الخاص. وما لا يقدمه هو حجم واحد يناسب جميع الخطط لما يجب القيام به في كل فصل دراسي يستخدم عرض المساعدات البصرية كجزء من المنهج الدراسي.
التوصيات التي عرضت على هذه الورقة غارقة في تجربة استخدام العرض التقديمي في فصولي. ولهذه الغاية ، هناك بعض المهارات والإجراءات التي تم تسليط الضوء عليها والتي تعتبر مهمة لأي شخص يدمج التقديم المرئي في تعليمه الخاص. وأعرب عن أمله في أن تقدم هذه الورقة مجموعة من الاقتراحات حول ما يمكن فعله لاستخدام العرض الشفوي بفعالية في الفصل الدراسي. كما أعرب عن أمله في أن يبدأ الحوار بين المعلمين المهتمين باستخدام أو الذين يستخدمون العرض المرئي حاليًا كطريقة لتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية لطلابهم. من خلال مشاركة أفكارنا وخبراتنا ، يمكننا العمل معًا لتزويد طلابنا بالأدوات التي يحتاجونها للنجاح كمتعلمين للغة .
- Search Link
- key words

Conferences

Courses and workshops
من 1-8-2018 الى 15-8-2018 دورة محادثة اللغه الانجليزيه ( المستوى الثاني ) , كليه البتراء للسياحه و الاثار , جامعه الحسين بن طلال , جايكا .

Committees