مختصر السيرة الذاتية

مدرس اللغة الإنجليزية المحترف عالي الكفاءة مع التركيز على تعلم الطلاب والمشاركة. مدرس متمرس وميسّر مع 10 سنوات من الخدمة في الإعداد الأكاديمي ما بعد الثانوي. مكرسة لتعليم الطلاب مبادئ الكتابة على مستوى الكلية وتحليل الأدب والقراءة عن كثب. معرفة استثنائية بتوفير التعليم باستخدام التكنولوجيا وتمكين الطلاب من استخدام الموارد القيمة. فهم ممتاز لتطوير المناهج وطرق التقييم على أساس البحث والممارسة .

الأبحاث والمقالات

الملخص: ركزت هذه الدراسة القصيرة على الأمور التي يحتاج المعلمون إلى أن يكونوا على دراية بها عند مطالبة الطلاب باستخدام العرض التقديمي الشفوي في الفصل. كما قدمت أيضًا عددًا من الاقتراحات لكيفية نجاح المعلمين في استخدام العروض التقديمية في مسارهم الخاص. وما لا يقدمه هو حجم واحد يناسب جميع الخطط لما يجب القيام به في كل فصل دراسي يستخدم عرض المساعدات البصرية كجزء من المنهج الدراسي. التوصيات التي عرضت على هذه الورقة غارقة في تجربة استخدام العرض التقديمي في فصولي. ولهذه الغاية ، هناك بعض المهارات والإجراءات التي تم تسليط الضوء عليها والتي تعتبر مهمة لأي شخص يدمج التقديم المرئي في تعليمه الخاص. وأعرب عن أمله في أن تقدم هذه الورقة مجموعة من الاقتراحات حول ما يمكن فعله لاستخدام العرض الشفوي بفعالية في الفصل الدراسي. كما أعرب عن أمله في أن يبدأ الحوار بين المعلمين المهتمين باستخدام أو الذين يستخدمون العرض المرئي حاليًا كطريقة لتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية لطلابهم. من خلال مشاركة أفكارنا وخبراتنا ، يمكننا العمل معًا لتزويد طلابنا بالأدوات التي يحتاجونها للنجاح كمتعلمين للغة .

الاطلاع على البحث

الملخص: ركزت هذه الدراسة القصيرة على الأمور التي يحتاج المعلمون إلى أن يكونوا على دراية بها عند مطالبة الطلاب باستخدام العرض التقديمي الشفوي في الفصل. كما قدمت أيضًا عددًا من الاقتراحات لكيفية نجاح المعلمين في استخدام العروض التقديمية في مسارهم الخاص. وما لا يقدمه هو حجم واحد يناسب جميع الخطط لما يجب القيام به في كل فصل دراسي يستخدم عرض المساعدات البصرية كجزء من المنهج الدراسي. التوصيات التي عرضت على هذه الورقة غارقة في تجربة استخدام العرض التقديمي في فصولي. ولهذه الغاية ، هناك بعض المهارات والإجراءات التي تم تسليط الضوء عليها والتي تعتبر مهمة لأي شخص يدمج التقديم المرئي في تعليمه الخاص. وأعرب عن أمله في أن تقدم هذه الورقة مجموعة من الاقتراحات حول ما يمكن فعله لاستخدام العرض الشفوي بفعالية في الفصل الدراسي. كما أعرب عن أمله في أن يبدأ الحوار بين المعلمين المهتمين باستخدام أو الذين يستخدمون العرض المرئي حاليًا كطريقة لتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية لطلابهم. من خلال مشاركة أفكارنا وخبراتنا ، يمكننا العمل معًا لتزويد طلابنا بالأدوات التي يحتاجونها للنجاح كمتعلمين للغة .

الاطلاع على البحث

المؤتمرات


الدورات وورش العمل

من 1-8-2018 الى 15-8-2018       دورة محادثة اللغه الانجليزيه ( المستوى الثاني ) , كليه البتراء للسياحه و الاثار , جامعه الحسين بن طلال , جايكا .

معلومات إضافية


[من 2006 إلى 2010]: ماجستير في اللغويات التطبيقية Linguiestcs ، جامعة مؤتة ، الكرك ، الأردن. [From2003 - To 2006]: B.A. في اللغة الإنجليزية و و ادابها ،جامعه الحسين بن طلال . معان ، الأردن.
• تنظيم وتقديم محاضرات الفصول الدراسية للطلاب.
• تقييم العمل والواجبات المدرسية للطلاب.
• إعداد الفصول الدراسية والمواد الدراسية ، والواجبات المنزلية ، والنشرات.
 تطوير نطق اللغه الانجليزيه لدى الطلاب.
• إدارة الفصل الدراسي.
• تطوير خطط الدروس الإنجليزية بما يتماشى مع المنهج الوطني.
• الحفاظ على الانضباط في الفصول الدراسية.
• خلق جو التدريس نابضة بالحياة.
الخبرات الأكاديمية

[من 2014 - حتى الآن]: مدرس اللغة الإنجليزية ، قسم الآثار و قسم اداب اللغه الانجليزية ، جامعة الحسين بن طلال ، معان ، الأردن .

[من 2012 - حتى 2014]: مدرس لغة إنجليزية ، قسم اللغات ، جامعة الحسين بن طلال ، معان ، الأردن.


المساقات التي تم تدريسها
• قواعد اللغة الإنجليزية للمرحلة الاساسية 
• اللغة الإنجليزية المرحلة الاساسية 
• اللغة الإنجليزية للمستوى المتوسط
• اللغة الإنجليزية للسياحة.
• نطق و تكلم  اللغة الانجليزية 
• الترجمة في مجال السياحة.
• اللغة الانجليزية (99)
• اللغة الانجليزية (101)
• اللغة الإنجليزية (102)