Ma'an Governor visits Al-Hussein Bin Talal University.
في اطار جولاته التفقدية للمؤسسات والدوائر الحكومية في محافظة معان، قام عطوفة محافظ معان الدكتور فراس الفاعور بزيارة الى جامعة الحسين بن طلال التقى خلالها
عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، وبحضور مدير وحدة العلاقات العامة الدكتور محمد جرار.
في بداية اللقاء أثنى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، على جهود محافظ معان الحثيثة في دعم الجامعة والتواصل معها بصورة مستمرة من اجل تعزيز التعاون المشترك بهدف تطوير الجامعة والنهوض بها، باعتبارها صرحاً علمياً مهماً في المحافظة.
واستعرض رئيس الجامعة خطة الجامعة والاجراءات المتخذة من قبل الجامعة لضمان سير العملية الأكاديمية في ظل جائحة كورونا، لضمان سلامة الطلبة والعاملين ومواجهة هذه الجائحة بكل السبل الكفيلة التي تضمن الصحة والسلامة العامة.
واستعرض الخرابشة دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي باعتباره أحد الأهداف الرئيسية التي تسعى الجامعة لتحقيقها، معرباً عن استعداد الجامعة للتعاون مع دوائر ومؤسسات المحافظة ورفدها بالخبرات العلمية والاكاديمية التي تمتلكها للمساهمة في تطوير الواقع الخدمي والعمراني في المحافظة، وبما يحقق رؤية وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
وقال محافظ معان الدكتور فراس الفاعور إن جامعة الحسين بن طلال هي أعلى صرح علمي في المحافظة، واستطاعت أن تقدم صورة زاهية عن المحافظة وابنائها الطيبين، وتحمل اسما عزيزا على قلوب الاردنيين جميعا، وهي تسير بخطوات متقدمة في سبيل تحقيق اهدافها العلمية والحضارية، باعتبارها مصدر اشعاع فكري وحضاري في محافظة معان والوطن.
معرباً عن تقديره لرئاسة الجامعة والكوادر الأكاديمية والإدارية على ما يبذلونه من جهود قيمة لمواصلة العمل الدؤوب لتحقيق التقدم والازدهار في كليات الجامعة ومراكزها البحثية التي تساهم في خدمة المجتمع.
Newsletter
Enter your email address to get the latest news, special events, and activities directly related to your inbox.