احداث كلية العلوم

حفل استقبال الطلبة الجدد


 نظمت كلية العلوم في جامعة الحسين بن طلال حفل استقبال لطلبتها الجدد المقبولين في كافة تخصصات الكلية وبرامجها للعام الجامعي 2022/2023 وكان الحفل تحت رعايه الأستاذ الدكتور إبراهيم محمد  الرواشدة عميد الكلية بحضور نائب العميد ومساعد العميد ورؤساء الأقسام، ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية والادارية والطلاب بالكلية.
 وفي كلمة ترحيبية بالطلبة ألقاها الأستاد الدكتور إبراهيم محمد الرواشدة مهنئا لهم نجاحهم بالثانوية العامة وقبولهم في الجامعة  ، أكد أن الجامعة مكانا لتربية العقول وتهذيب الأخلاق والطبائع، إضافة لكونها مكانا لتحصيل العلم، متمنيا عليهم أن يستغلوا سنوات دراستهم الجامعية في تعميق الحوار وأواصر الصداقة والتعاون المثمر مع زملائهم وأساتذتهم في كافة الموضوعات.
 وأشار الرواشدة إلى أن ادارة الكلية  تعمل على خدمة الطلبة وعلى ازالة كافة العقبات التي تواجههم لتيسير العملية التعليمية بالكلية. مشيراً إلى ضرورة الالتزام بأنظمة وقوانين الجامعة وبالخطط الدراسية المعلنة، وحث الطلبة على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة التي من شأنها أن تصقل مهاراتهم وتطور قدراتهم ومواهبهم.
 واشتمل اللقاء على عرض توضيحي لأقسام كلية العلوم ومرافقها ومختبراتها واستعراض أهم انجازاتها.  من جانبهم أوضح رؤساء الأقسام للطلبة نظام الدراسة بالكلية، مؤكدين أن دور الجامعة ليس فقط تقديم الخدمة التعليمية للطلاب وإنما تساهم أيضًا في بناء شخصية الطالب ومنحه كافة الخبرات العلمية والعملية التي تؤهله لسد احتياجات سوق العمل بكفاءة وتميز، متابعين بأن الطالب هو سفير جامعته فيجب عليه أن يسعى لتحسين صورة جامعة الحسين بن طلال وإبرازها بالشكل اللائق.