رئيس جامعة الحسين بن طلال يلتقي الفريق الحواري لطلبة مديرية التربية والتعليم لمنطقة معان.

 استقبل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٨/٩ في مكتبه الفريق الحواري لطلبة مديرية التربية والتعليم لمنطقة معان، في اطار لقاءات الفريق مع مختلف المؤسسات في المحافظة.

في بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالفريق مبيناً فخره بالدور الذي تقوم  به مديرية التربية والتعليم في مدينة معان من الارتقاء بالعملية التعليمية، وتشجيع الطلبة على الابداع والابتكار في النشاطات اللامنهجية، كما واعرب رئيس الجامعة عن اعتزازه بالفريق والذي يضم طلبة من مختلف المدارس الاساسية والثانوية في مدينة معان ووصفهم بانهم أمل المستقبل وان الجامعة تنتظرهم لتكبر بهم .
وقدم رئيس الجامعة للفريق نبذة تعريفية عن جامعة الحسين بن طلال وبرامجها وتخصصاتها واهدافها المستقبلية، كما وابدى رئيس الجامعة استعداد الجامعة لتسخير كافة امكانياتها خدمة لقطاع  التربية والتعليم،  وأوعز بتقديم دورات تدريبية للطلبة من خلال مركز الدراسات والاستشارات وتنمية المجتمع.
كما وشكر رئيس قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم لمنطقة معان السيد محمد قريع الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة على اتاحة الفرصة للفريق بزيارة الجامعة والالتقاء مع المسؤولين فيها، والاستماع الى اسئلة الطلبة في اللقاء الحواري، مثمنا جهود الجامعة الساعية لتحقيق المكانة المتميزة بين الجامعات الاردنية تحقيقاً لروئ سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه  .
من جهته تحدث السيد محمد نايف جرار من قسم النشاطات في مديرية تربية معان عن أهمية النشاطات اللامنهجية في صقل شخصية الطالب وبناء ثقافة الحوار الايجابي لتحقيق التكامل بين العملية العلمية والتعليمية في صفوف ابنائنا الطلبة.
وجرى نقاش حواري بين الفريق ورئيس الجامعة فيما يتعلق بالتخصصات الحديثة التي تم استحداثها في الجامعة، وعن التخصصات الراكدة والمشبعة والتخصصات التي يحتاجها سوق العمل، وعن دعم المؤسسات الوطنية لجامعة الحسين بن طلال، وتطلع الطلبة في ان يكون هنالك منحة لابناء محافظة معان اسوة بمنحة الشمال والوسط في جامعة الحسين بن طلال، كما وتحدث الطلبة عن السكنات التابعة للجامعة، والمشاريع المستقبلية التي تسعى الجامعة لتحقيقها.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.