مجلس امناء جامعة الحسين بن طلال الجديد يعقد أولى جلساته .

 عقد مجلس امناء جامعة الحسين بن طلال اليوم الاربعاء الموافق 2022/8/3 أولى جلساته بعد تشكيله الجديد في رحاب جامعة الحسين بن طلال، في بداية اللقاء رحب رئيس مجلس الامناء الاستاذ الدكتور عبدالرحيم الحنيطي بأعضاء مجلس الامناء وهنأهم بصدور الارادة الملكية السامية بتعيينهم اعضاء لمجلس الامناء،و بثقة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى، متمنياً لهم مزيدا من التقدم والإزدهار.

وقال الدكتور الحنيطي ان مجلس أمناء الجامعة سيكون الداعم لمسيرة الجامعة نحو التميز، وأن التعاون هو عنوان المرحلة القادمة من عمر الجامعة، لما فيه الخير للعملية التعليمية، ولأبناءنا الطلبة والمجتمع المحلي.
وأكّد الحنيطي أن جامعة الحسين بن طلال والتي تحمل إسم عزيز على قلوب الأردنيين، تحتاج منا جميعاً التلاحم والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بها والتقدم في مسيرتها النهضوية الخادمة لبقعة عزيزة في هذا الوطن.
بدوره رحّب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بمعالي الدكتور رئيس مجلس الأمناء والذوات أعضاء المجلس الكرام، مبيناً أن المرحلة القادمة ستشهد تطوراً وعلى جميع المستويات، من فتح تخصصات جديدة فريدة، وإنشاء كليات تلبي طموح الجامعة وتخدم الهدف الرئيسي من انشائها كما ارادها سيد البلاد جلالة الملك المفدى، وبما يحقق أهداف التعليم العالي في الوطن لتحتل المكانة المتميزة التي تليق بها وبالاسم الكبير الذي تحمله.
وفي الختام تم تقديم درع لرئيس مجلس الامناء السابق الاستاذ الدكتور محمد الذنيبات تثمينا لجهوده وزملائه الذوات أعضاء المجلس السابق في خدمة مسيرة الجامعة وتطورها.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.