جامعة الحسين بن طلال تستقبل الطلبة المستجدين

 استقبلت الجامعة طلبتها المستجدين والحاصلين على مقاعد من خلال قائمة القبول الموحد والذين بلغ عددهم ما يقارب 3415 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات.

ووجه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، جميع الإدارات والكليات في الجامعة لتسهيل الإجراءات التي تقدم للطلبة المستجدين، والتي تتمثل بإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بتسجيلهم وبمكان واحد تسهيلاً لهم وإختصار للوقت والجهد.

وأكد الدكتور عاطف الخرابشة أن الجامعة تضع الطالب في أعلى سُلّم أولوياتها وتسعى جاهدة لتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلبة لتحفيزهم على اتمام تعليمهم بأفضل الأساليب وليمثلوا أفضل المخرجات التعليمة.

وتجول الخرابشة في القاعة المخصصة لإستقبال الطلبة الجدد، واطلع على سير عملية التسجيل، كما استمع خلال جولته التفقدية الى شرح مفصل من مدير وحدة القبول والتسجيل الأستاذ عبد الله المعاني، وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور بشير كريشان، عن عملية التسجيل للطلبة الجدد، مؤكداً على أهمية إتخاذ كافة الإجراءات الصحية، كما التقى مجموعة من الطلبة والأهالي واستمع لإستفساراتهم ووجه الى حل أي مشكلة تواجه الطالب بشكل سريع.

وقامت كافة الوحدات والدوائر المعنية في الجامعة وبتوجيهات من رئيس الجامعة، بتوفير كافة المتطلبات اللازمة لإتمام عملية تسجيل الطلبة بيسر وسهولة، كما تم تكليف عدد من طلبة الجامعة المتطوعين لمساعدة الطلبة المستجدين في الجامعة.

ومن الجدير بالذكر أن الجامعة قد وفرت بوابة إلكترونية يتم من خلالها إنهاء عملية التسجيل بشكل كامل دون الحاجة إلى القدوم للجامعة.

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.