وفد من الجمعية العلمية الملكية يزور الجامعة

 

إستقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه يوم أمس، الدكتور كايل كوردوفا مساعد رئيس الجمعية للشؤون العلمية / المدير التنفيذي لقطاع البحث العلمي في الجمعية العلمية الملكية ونخبة من الباحثين في الجمعية.

وجاءت الزيارة والتي حضرها مدير وحدة الإتصال مع الصناعة في الجامعة الدكتور هاني الرواشدة، تمهيداً لتوقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الحسين بن طلال والجمعية العلمية الملكية.

بدوره رحّب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بالوفد الضيف، مؤكداً على أن أبواب جامعة الحسين بن طلال مفتوحة لكافة أشكال الدعم والتعاون المشترك، وتقديم مختبرات ومشاغل الجامعة وبما يخدم المصلحة العلمية، ولعقد الورش والندوات والمؤتمرات والدورات المشتركة.

من جهته أبدى الدكتور كايل كوردوفا مساعد رئيس الجمعية للشؤون العلمية / المدير التنفيذي لقطاع البحث العلمي في الجمعية العلمية الملكية، سعادته بالزيارة مبيناً أنها من أنجح الزيارات للجامعات الحكومية، مبدياً إعجابه بالتطور والحداثة في مختبرات ومشاغل كليات العلوم والهندسة فيها، كما أكّد على أن الجمعية العلمية الملكية على إستعداد للتعاون في المجالات البحثية وفيما يخص التجارب والفحوصات المخبرية وتدريب الطلبة، وأشكال التعاون الأخرى.

وكان في إستقبال الوفد عمداء كليتي العلوم والهندسة وعدد من رؤساء الأقسام فيها، حيث تم مرافقة الوفد الضيف في جولة على المختبرات العلمية، والمشاغل الهندسية فيها.

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.