حفل اختتام برنامج "التوجيه المكثف"
تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، أقيم في المركز الأردني الكوري، حفل اختتام برنامج "التوجيه المكثف" الذي نفذ في بداية شهر شباط ٢٠٢١ من قبل المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي- GIZ وبتفويض من قبل الوزارة الاتحادية الالمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية-BMZ وبتنفيذ اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة، وحضور الدكتور سليمان النعيمات مدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع.
حيث تم في الحفل تكريم السيدات المشاركات في البرنامج والمستفيدات والموجهات وممثلات من السيدات الراغبات للترشح لمجالس الإدارة المحلية، والفئة الشبابية ومجموعة من السيدات من الهيئة الأكاديمية في الجامعة.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة أن تمكين المرأة من أخذ دورها الفاعل في المجتمع هو أولوية قصوى لدى القيادة الهاشمية والتي أكّد عليها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه في كثير من المناسبات، كما أن تمكين المرأة من أداء دورها الفاعل في المجتمع يأتي من أهمية المشاركة الفاعلة ما بين الرجل والمرأة في صنع السياسات والقرارات.
واكد الدكتور الخرابشة على اهمية اذاعة صوت الجنوب التابعة للجامعة في نقل المعرفة بطريقة فعالة وجاذبة لمختلف فئات المجتمع، واشار الى وجود عدة قيادات نسائية متقلدة مواقع قيادية وادارية في الجامعة.
هذا ويعتبر البرنامج منهج تعلمي غير رسمي يهدف للتعرف على قيادات نسائية من مختلف القطاعات والفئات العمرية، وفي نهاية الحفل وزع رئيس الجامعة شهادات على السيدات المشاركات في البرنامج واكد من خلاله على أهمية دعمهن وتوجيههن في كافة المجالات والطرق المتاحة.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.