رئيس جامعة الحسين بن طلال يهنئ الطلبة الناجحين في الثانوية العامة.

 بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي طلبة الثانويةالعامة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ابارك لكم ولأهلكم في هذا اليوم المميز نجاحكم في امتحان الثانوية العامة، بعد تعب ومثابرة طوال الأيام الماضية، في ظروف صحية استثنائية مر بها العالم والوطن.
لكنكم أثبتم أنكم على قدر أمل وطنكم بكم، فانتقلتم متسلحين بالعلم والمعرفة الى مرحلة هامة من مراحلكم الدراسية، حاملين أمل واشراقة المستقبل وثقة قائد الوطن بكم أنكم مستقبل التغيير في هذا الوطن وطموحه للدخول الى المئوية الثانية بكل عزيمة واصرار على استمرار النهضة والتطوير لوطنكم الذي يفتخر بكم.
ابنائي وبناتي: اليوم وأنتم تخطون المستقبل المشرق لكم باذن الله أتشرف أن أرحب بكم في جامعة الحسين بن طلال، وادعوكم الى الالتحاق في برامجها الدراسية المتميزة، ضمن تسع كليات مختلفة، تواكب طموحاتكم ورغباتكم وميولكم،
حاملين أمل وإشراقة المستقبل، وطامحين إلى المزيد من العلوم.
أعزائي طلبة الثانوية العامة: جامعة الحسين بن طلال والتي تحمل اسم الملك الباني جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال وهي أول جامعة في عهد الملك المعزز جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، تفتح ذراعيها لكم، وتعاهدكم بأن تقدم لكم حياة جامعية متطورة، من خلال هيئة تدريسية متميزة وتخصصات مستحدثة جديدة تواكب متطلبات سوق العمل، ومباني حديثة ومختبرات وقاعات تدريسية على مستوى عالي من التجهيز والإمكانيات.
كما أن جامعة الحسين بن طلال تتوسط مرافق حيوية غاية في الأهمية فهي جارة البترا إحدى عجائب الدنيا السبع، وجارة وادي القمر (رم)، وجارة المدينة الساحلية العقبة، وقصر الملك عبد الله الأول مؤسس المملكة.
كما أن وجود جامعة الحسين بن طلال في مدينة معان يوفر لكم المزيد من السهولة في الوصول لجامعتكم بمواصلات مؤمنة، وإسكانات مميزة، وبأسعار في متناول الجميع.
أعزائي طلبة الثانوية العامة يتوفر في جامعة الحسين بن طلال منح دراسية تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومنها منحة دراسية كاملة لأبناء الشمال والوسط، تغطي كامل رسومه الدراسية، ويحصل الطالب على راتب شهري يقدر ب 60 دينار، ضمن شروط المنحة المعلنة من قبل الوزارة، والعديد من المنح والقروض الجامعية.
وفي الختام أوصيكم أن تكونوا على قدر ثقة أهلكم بكم، وثقة وطنكم وقائده المفدى وأنتم دوما أمله الكبير في التقدم والتطور لوطنكم.
وللطلبة الذين لم يحالفهم النجاح هذا العام اعلموا أن المستقبل مشرق أمامكم متى توفرت العزيمة والٱرادة، وان الله لا يغلق بابا الا ويفتح آخر، والمستقبل أمامكم لتحقيق النجاح الذي يليق بكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة
رئيس جامعة الحسين بن طلال.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.