Skip Navigation LinksHome > News > News Details

حفل استقبال الطلبة الجدد في كلية القانون






تحت رعاية الأستاذ الدكتور صالح الشراري رئيس الجامعة بالوكالة، أقيم وعلى مسرح كلية إدارة الأعمال والإقتصاد حفل إستقبال الطلبة الجدد في كلية القانون في الجامعة، والذي حضره جانب من عمداء وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

وقال الأستاذ الدكتور صالح الشراري أن إنشاء كلية القانون جاء نظراً لحاجة السوق لمخرجات عالية الكفاءة من القانونيين، كما تمنى أن يكون الطلبة على قدر المسؤولية في رفع مستوى خريجي القانون في الأردن.

وأضاف الشراري أن الجامعة تعتمد الأساليب الحديثة لمواكبة الجوانب العملية والنظرية لجميع المواد لتخريج طلبة متميزين في هذا المجال، كما أكّد أن كادر الكلية على أتم الإستعداد للتعاون مع جميع الطلبة لتسهيل العملية التعليمية فيها.

وتحدث الدكتور محمد الهلالات نائب عميد كلية القانون عن مجالات العمل لدى خريج طالب القانون والمهارات التي يكتسبها طيلة فترة الدراسة في الكلية، مما يجعله متميزاً في العديد من مجالات العلم والمعرفة.

وتخلل الحفل إلقاء لقصائد الشعر، وكلمة لطلبة الكلية، ومقطع تمثيلي قصير، ومن الجدير بالذكر أن كلية القانون في جامعة الحسين بن طلال هي من الكليات المنشأة حديثاً وتضم قسمين القانون العام والقانون الخاص.