Skip Navigation LinksHome > News > News Details


أسرة جامعة الحسين تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد





تجسيداً لمعاني التواصل والترابط بين العاملين في الجامعة, جرى تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد بين أسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي القيسي ونواب رئيس الجامعة والمستشارين وعدد من العمداء والمديرين وجمهور من العاملين في الجامعة والضيوف.
 
      وأكد الدكتور القيسي على أهمية هذا اللقاء الذي يرسخ مفهوم التواصل والترابط بين العاملين في الجامعة والذي يعكس الصورة الحقيقية للمجتمع الأردني الذي تسوده أصدق معاني المحبة والإخاء بين أفراد أسرته الواحدة.
 
     كما أعرب القيسي لأسرة الجامعة عن بالغ التهنئة والتبريك مقرونة بالدعاء الى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركة وأن يحفظ أردننا الغالي تحت ظل قائد المسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
 
      ودعا القيسي أسرة الجامعة الى بذل المزيد من الجهود لاستقبال الفصل الدراسي الصيفي الجديد بجد وإجتهاد, معرباً عن امله بأن يكون فصل خير وعطاء وتميز, من خلال رفده بجيل جامعي مزود بأحدث العلوم والتقنيات التي تسهم في تنمية وتطوير المجتمع.