Skip Navigation LinksHome > News > News Details


القيسي يلتقي المستشار الثقافي الصيني في مكتب ارتباط الجامعة




التقى الاستاذ الدكتور علي القيسي رئيس الجامعة, المستشار الصيني في الأردن يانغ رونغ هاو, في مكتب ارتباط الجامعة في عمّان.
       في بداية اللقاء رحّب الدكتور علي بالمستشار الثقافي, والتي تعتبر هذه الزيارة الأولى من نوعها للجامعة, حيث سيكون لها الأثر الكبير في التعاون بين الطرفين.
       وقال القيسي ان الجامعة والتي تحمل اسم عزيز على قلوب الأردنيين جاءت للنهوض بالتعليم في المنطقة, حيث يأمل أن يكون لهذا اللقاء الكثير من مجالات التعاون في كافة الأمور الأكاديمية والثقافية.


 ومن جانب آخر أعرب المستشار الثقافي الصيني على سعادته لمثل هذا اللقاء والذي يأتي لتوثيق العلاقة المتميزة بين البلدين, حيث سيكون هذا اللقاء تمهيد الى لقاءات أخرى وزيارة الحرم الجامعي في مدينة معان, للوصول الى توقيع مذكرة تفاهم في مجالات عديدة بين الطرفين.
       وأضاف يانغ أن هناك ترتيب لزيارة وفد رفيع المستوى من الجانب الصيني خلال الأيام القادمة والذي ينوي زيارة كلية البترا للسياحة والآثار, ومدى ملائمة هذه الكلية لإستقبال الطلبة الصينين وخاصة أنه يوجد اهتمام كبير في موضوع الآثار.
       وفي نهاية اللقاء قدّم الدكتور القيسي درع الجامعة للضيف, والذي حضره الدكتور عارف أبوكركي مدير مكتب الارتباط والأستاذ بشير كريشان مدير دائرة العلاقات العامة والاتصال المجتمعي في الجامعة.