Skip Navigation LinksHome > News > News Details


صلاة الغائب على أرواح شهداء الوطن في جامعة الحسين




تعبيراً عن مشاعر الغضب ضد ما تعرض له الوطن من اعتداء على الآمنين في مدينة الكرك الشماء و على منتسبي الأجهزة الأمنية و ضيوف الأردن , نظّمت الجامعة وقفة احتجاجية و تضامنية مع الوطن وقيادته الهاشمية المضفرة و جيشه الباسل و الأجهزة الأمنية .


 و جاءت هذه الوقفة تأكيداً على وقوف جميع منتسبي الجامعة مع الأجهزة الأمنية في حربها ضد كل من تسول له نفسه العبث في أمن هذا الوطن .
و أشاد الاستاذ الدكتور علي القيسي رئيس الجامعة بالالتفاف الشعبي حول الاجهزة الامنية والعسكرية في التصدي لاصحاب الفكر الضلالي، مؤكدا على ان الأردن سيبقى الحصن المنيع في وجه كل من تسول له نفسه العبث في أمن المواطنين و أننا نفديه بالمهج و الأرواح باذلين الغالي و النفيس فداء للوطن و للعرش الهاشمي المظفر .
وتضمنت الوقفة قصائد وطنية للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية معبرة عن وجدان الأردنيين الصادق في الدفاع عن الوطن ورسالة الهاشميين الخالدة 


 واختتمت الوقفة بصلاة الغائب على أرواح الشهداء و بهتافات وطنية صادقة صدحت بها حناجر المشاركين معلنة بصوت واحد مدوٍ وقوفهم في خندق واحد مع البواسل من نشامى الوطن وأجهزته الأمنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى.