Skip Navigation LinksHome > College of Engineering > News > News View
الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة يفتتح قاعة نقابة المهندسين الأردنيين في كلية الهندسة
10/21/2015

افتتح الأستاذ الدكتور علي القيسي رئيس الجامعة قاعة نقابة المهندسين الأردنيين في كلية الهندسة بحضور مدير عام سكة حديد العقبة المهندس ياسر ابو هلاله رئيس فرع نقابة المهندسين الاردنيين في معان والتي جاءت بتبرع من النقابة .

وتحدث الأستاذ الرئيس في بداية الحفل عن شكره وتقديره للنقابة على هذا التبرع السخي في تجهيز القاعة والتي يقدر تكلفتها بحوالي (12000) دينار وثمن جهود النقابة في دعم مشاريع الطلبة في كلية الهندسة والانشطة المنهجية واللامنهجية كدورات متخصصة في المجال الهندسي لطلبة الهندسة كما وجه الكلية الى الاستفادة من تجهيز هذة القاعة في اقامة المحاضرات والندوات والاستفادة منها في مجال الدراسات العليا وعمل الورش العلمية والأيام العلمية.

واكد المهندس ياسر ابو هلالة مدير عام سكة حديد العقبة/رئيس فرع النقابة في معان على اهمية التعاون بين الجامعه والنقابة في المجال الهندسي من خلال تاهيل الطلبة في كلية الهندسة ورفع كفاءتهم وتزويدهم بالخبرات والكفاءات التي تجعل منهم التميز والابداع.

في بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور عمر الخشمان عميد كلية الهندسة بالأستاذ الدكتور رئيس الجامعة ورئيس فرع النقابة في معان والضيوف الكرام، مثمنا دور النقابة في دعم الكلية من خلال تجهيز هذة القاعة ودعم الدورات التدريبية والرحلات العلمية والكثير من النشاطات اللامنهجية داعيا إلى المزيد من التعاون في المستقبل.

وحضر افتتاح الندوة مدير ثقافة معان وعدد من أعضاء النقابة ونائب عميد كلية الهندسة ورؤساء الأقسام ومساعد عميد كلية الهندسة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية.