Skip Navigation LinksHome > College of Engineering > News > News View
زيارة طلبة قسم الهندسة الميكانيكية لمركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير
02/17/2016

قام وفد من طلبة قسم الهندسة الميكانيكية في جامعة الحسين بن طلال/ كلية الهندسة باشراف الدكتور احمد المعاني  بزيارة الى مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير بتاريخ 17/2/2016م  للاطلاع علي آخر ما توصل اليه المركز من تطوير وابداع في مجال الصناعات الدفــــاعية والامنيــــة و المدنية.

وقد تم استقبال وفد طلبة الجامعة بالحفاوه و التكريم من قبل مدير دائرة العلاقات العامة , وقد تم تقديم  ايجازاً مفصلاً عن امكانيات المركز ومجموعة كادبي الاستثمارية في المنطقة الصناعية للمركز .

وقام الوفد بجوله مفصلة شملت دائرة التصميم والتطوير وباقي الدوائر الفنية الاخرى للاطلاع على مراحل التصنيع في المركز ومن ثم تم زيارة المجموعة الاستثمارية بمختلف فروعها للاطلاع على منتجاتها المختلفة. وقد رافق الوفد مدير دائرة التصميم والتطوير في المركز .

ومن الجدير ذكره ان الدكتور احمد المعاني من جامعة الحسين بن طلال سبق له وان عمل في مركز الملك عبد الله الثاني بمنصب مدير دائرة البرامج العسكرية.

وتتقدم جامعة الحسين بن طلال بجزيل الشكر من عطوفة مدير المركز الاكرم على هذه الزيارة والتعرف على هذا الصرح الكبير الذي نفتخر به ونتمى له المزيد من التقدم والابداع في ظل صاحب  الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه.