Skip Navigation LinksHome > College of Science > News > News View
اليوم العلمي الثقافي الأول لكلية العلوم
11/28/2016

    جاءت جامعة الحسين بن طلال كمنارة علم ومعرفة في قلب عاصمة الأردن الأولى, لتعزز في نفوسنا أصالة الماضي, وتبني في الحاضر صروحا عمادها العلم ولبناتها الثقة لننطلق نحو مستقبل أكثر إشراقا, نتسابق فيه مع انجازاتنا لعلنا نعيد أمجاد الأجداد وعراقة المكان, نستلهم من عبق الماضي روح الأصالة والتجديد.

    وكلية العلوم تستمد روحها من روح الجامعة, وتدرك دورها في بناء الجيل المدرك لحجم مسؤولياته وأن الجامعة جزء لا يتجزأ من المجتمع وان لها عظيم الأثر في بناء علاقة تفاعلية تشاركية بين عناصر المجتمع الذي يحتضنها بدفء, فتراها تطلق العنان لنفسها بايجابية لتشارك في بناء المجتمع, من خلال النشاطات المختلفة, فاختلافها يثري عقولنا.

    ولتحقيق تلك الأهداف فأن كلية العلوم تقيم (اليوم العلمي الثقافي الأول لكلية العلوم) يوم الثلاثاء بتاريخ 29/11/2016 الساعة العاشرة صباحاً في الجامعة / مسرح عمادة شؤون الطلبة تحت رعاية عطوفة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة. ويشمل هذا اليوم عرض تجارب علمية من أقسام الفيزياء, العلوم الحياتية, الكيمياء والرياضيات ومحاضرتين بعنوان "مستقبل النانوتكنولوجي" يلقيها الدكتور معاذ الطراونة و "البكتيريا: الكائن المظلوم" يلقيها الدكتور سليمان النعيمات.

    ونشاط اليوم العلمي الثقافي ليس هدفاً بحد ذاته بل إن قيمته تتوقف على مدى إسهامه و تأثيره على النمو العلمي والاجتماعي للمشاركين به.