Skip Navigation LinksHome > Princess Aisha Bint Al-Hussein College of Nursing & Health Sciences > News > News View
حفل افتتاح الأقسام الطبية الجديدة التحاليل الطبية والتصوير الإشعاعي
10/30/2013

برعاية أ. د. طه الخميس رئيس جامعة الحسين بن طلال وبحضور الأستاذ الدكتور محمد النوافلة نائب الرئيس الأكاديمي أقامت كلية التمريض احتفالية يوم الأربعاء 30/10/ 2013  بمناسبة افتتاح الأقسام الطبية الجديدة التحاليل الطبية والتصوير الإشعاعي وللترحيب بالطلبة الجدد    ألقى رئيس الجامعة كلمة توجيهية رحب فيها بالطلبة الجدد وحثهم على التمسك بالثوابت وبالأنظمة والتعليمات الجامعية وعلى تطوير شخصياتهم ليكونوا قادة المستقبل وأشاد بجهود كلية الأميرة عائشة بنت الحسين والأجواء الايجابية والبيئة الجامعية فيها  ،كما تحدث عطوفته عن الخطط المستقبلية في قطاع التعليم الجامعي الطبي وعن إنشاء كلية الطب في جامعة الحسين بن طلال  في المستقبل وتحويل مستشفى معان الحكومي الى مستشفى تعليمي. بعد ذلك ألقى عميد الكلية كلمة ترحيبية أشاد فيها بجهود الإدارة الجامعية بتهيئة الأجواء الجامعية وبتوفير المستلزمات الضرورية التدريسية  والتدريبية وأشاد بالتعاون الايجابي بين الكلية ومستشفيات المحافظة لاحتواء ها الطلبة  وتدريبهم .

كما استضافة الكلية وبالتنسيق مع البرنامج الأردني الوطني لسرطان الثدي وهيئة شباب كلنا الأردن / معان  الفريق المسرحي بقيادة الفنان حسين طبيشات ونخبة من الفنانين وقدمت الفرقة  مسرحية توعوية خاصة بإجراءات الفحص المبكر والوقاية من مرض سرطان  الثدي  نالت إعجاب الجميع .

بعد ذلك قدم الطلبة مجموعة من النشاطات والفعالية المسرحية ووزعت الجوائز والهدايا على الطلبة المتميزين وانتهى الاحتفال في تمام الساعة الواحدة ظهرا.