Skip Navigation LinksHome > College of Business Administration & Economics > Activities > Activity View
لقاء مع الطلبة الجدد
11/17/2016

من خلال خطة كلية ادارة الأعمال والإقتصاد ، إلتقى الأستاذ الدكتور سليمان ال خطاب عميد الكلية وبحضور رؤساء الأقسام ومساعدي العميد وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالطلبة المستجدين ، حيث تخلل اللقاء كلمة لعميد الكلية رحب بها بالطلبة الجدد وأطلعهم على واقع الكلية وتطلعاتها المستقبلية وحثهم على المثابرة والإنجاز والتميز في المجال العلمي وكافة الأنشطه الجامعية ، 
 
وأكد عميد الكلية في كلمته على أهمية دور الطالب في الجامعة والمجتمع وأن الآمال معقودة عليهم ، وأن نهضة الأردن وتقدمه مرهون بنجاح الشباب وإخلاصهم وحبهم للوطن وأعلى صور الحب والإنتماء هو التفوق والتقدم والرقي العلمي لرفعة هذا الوطن .
 
وبدوره أكد مساعد عميد الكلية لشؤون الطلبة السيد رامي السعودي على الحقوق والواجبات الواجب على الطلبة الألتزام بها ، وأن الاطلاع على الأنظمة والتعليمات المعمول بها بالجامعه من شأنه أن يساعد الطلبة في تحقيق أهدافهم والإبتعاد عن الوقوع بالمشاكل لا قدر الله .
 
كما تضمن اللقاء كلمات لبعض الطلبة المتميزين والمتوقع تخرجهم ، تحدثوا بها عن تجربتهم الإيجابية في الجامعة وقدموا النصح لزملائهم المستجدين .
وفي نهاية اللقاء شكر عميد الكلية جميع الحضور، وتمنى للطلبة الجدد التوفيق والنجاح ، وبداية خير لحياة جامعية مليئة بالتميز والتفوق والابداع ان شاء الله .