البوم صور - مكتب الارشاد الوظيفي

دورة الإسعافات الأولية


تخريج طلبة دورة الإسعافات الأولية
تحت رعاية نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي، وبحضور الدكتور أحمد المحتسب عميد شؤون الطلبة، والدكتور منصور التلهوني نائب عميد شؤون الطلبة، أقيم حفل تخريج طلبة دورة الإسعافات الأولية المقامة في قاعة البترا مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين – صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.
وقال نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي في كلمته أن هذا الزمان زمان المهارات، وهو ما يحدد مستقبل صاحب هذه المهارات وقدرته على التنافس في سوق العمل.
وأشاد الدكتور الرصاعي بالطلبة الخريجين حاثاً إياهم على التزود بالعلم والمعرفة والمهارات والتي ترفع من مستواهم التفكيري والعلمي.
وهنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد المحتسب الطلبة الخريجين متمنياً لهم مستقبل كله نجاح وتقدم، وأن يستفيد الطلبة من الخدمات المقدمة للطلبة من دورات وغيرها من النشاطات المقدمة لهم والتي بجانب تحصيلهم العلمي، ستنعكس على شخصيتهم وحياتهم العملية.
من جهته شكر مدير مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين سليمان عليدي، الأستاذ عبادة آل خطاب المشرف على الدورة التدريبية على تطوعه في تقديم الدورة، مؤكداً على أن كادر المكتب لن يألوا جهداً في تقديم كل ما هو جديد من دورات تدريبية، ومساعدة إرشادية، ونشاطات مختلفة ممكنة لطلبة الجامعة، تعود بالنفع عليهم وتصقل شخصيتهم وتؤهلهم لسوق العمل.

    •