رئيس الجامعة يلتقي رئيس بلدية معان الكبرى.
 التقى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان، وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الجامعة وبلدية معان الكبرى، حيث أبدى الخرابشة اعتزازه بالدور الريادي والهام الذي تقوم به البلدية والتعاون مع جامعة الحسين بن طلال في سبيل تحقيق أهداف التنمية المستدامة في محافظة معان، وترسيخ رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في بناء شراكات فاعلة بين الجامعة والمؤسسات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني.
من جهته أعرب رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان عن فخره واعتزازه بالجامعة وما تقوم به من خدمة المجتمع المحلي واستعداد البلدية الكامل لتعاون وثيق بناء مع الجامعة ودعمها بكافة الوسائل التي تضمن تحقيق تفاعلية ايجابية بناءة.
على صعيد آخر التقى الدكتور كريشان في اذاعة صوت الجنوب مع ابناء المجتمع المحلي عبر برنامج( في ظل كورونا) الذي تحدث فيه عن أهم المشاكل التي واجهت بلدية معان الكبرى منذ بداية جائحة كورونا، وكيف تم التغلب عليها والدروس المستفادة لبناء خبرات مستقبلية للتعامل مع أي ظرف استثنائي.
وتم في اللقاء الاتفاق على ان تكون اذاعة صوت الجنوب همزة وصل بين مشاكل وهموم المواطنين المتعلقة بالجانب الخدمي وبين بلدية معان الكبرى.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.