نشاط توعوي بمخاطر آفة المخدرات وظاهرة إطلاق العيارات النارية
 
 وقع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نجيب ابو كركي وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة على وثيقة الحملة المليونية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الامن العام للتصدي لآفة للمخدرات وظاهرة اطلاق العيارات النارية، مؤكدين وقوفهم خلف الأجهزة الأمنية في التصدي للظواهر السلبية والمحافظة على المنظومة الأمنية.
 

جاء ذلك في النشاط التوعوي الذي نظمته الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة معان، وعمادة شؤون الطلبة /مكتب الإرشاد الوظيفي – صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية KAFD اليوم الأربعاء؛ ويهدف للتعريف بمخاطر آفة المخدرات وظاهرة إطلاق العيارات النارية استهدف عدد من طلبة الجامعة.

 

وأشار رئيس فرع العلاقات في مديرية شرطة معان، خلال لقائه الطلبة إلى المبادرات الهادفة التي أطلقتها مديرية الأمن العام بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع للتصدي للظواهر السلبية وفي مقدمتها آفة المخدرات وظاهرة إطلاق العيارات النارية.

 

وثمنت مديرة مكتب الإرشاد الوظيفي بالجامعة رابعة كريشان، الجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام في كافة المجالات، بهدف توعية أبناء المجتمع بمخاطر الظواهر السلبية للمحافظة على الأمن والاستقرار
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.