مذكرة تفاهم بين الجامعة وشركة جيلونج للأنظمة الحاسوبية

 وقّعت الجامعة مذكرة تفاهم مع شركة جيلونج للأنظمة الحاسوبية، تتضمن إنشاء عمل تعاوني مشترك بين الطرفين لتقديم خدمات إلكترونية للجامعة والطلبة والمجتمع.
وتتضمن المذكرة والتي وقعها الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، والمهندس فادي سمارة من شركة جيلونج للأنظمة الحاسوبية، التعاون من أجل تقديم خدمات مجتمعية إلكترونية لجامعة الحسين بن طلال ولمدة شهرين من توقيع الإتفاقية، تكون نتائجها أساس لتعاون مستقبلي بين الطرفين.
وبيّن الدكتور نجيب أبو كركي أن جامعة الحسين بن طلال تسعى للإرتقاء بمستوى الخدماتها الإلكترونية المقدمة لمجتمع الجامعة من الطلبة، والموظفين، والباحثين، كما تهتم لإستخدام وعمل الخدمات الإلكترونية وتقديمها لمختلف القطاعات والإدارات لديها.
من جهته قال المهندس فادي سمارة، أن جامعة الحسين بن طلال لديها جميع الإمكانيات لتكون حاضة لخدمات ألكترونية مميزة، وبما يتوفر لديها من كلية تكنولوجيا معلومات، ومركز للحاسوب يضم أصحاب خبرات متميزين.
وتخلل توقيع المذكرة شرح تقدم به المهندس فادي سمارة، للخدمات والأنظمة التي تقدمها الشركة وإمكانية تقديم خدماتها الإلكترونية المتوفرة بشكل تجاري في المستقبل، وبما يعود بالنفع على الطرفين.
وحضر توقيع المذكرة نائبا رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والشؤون الإدارية وعدد من عمداء ومدراء دوائر الجامعة.

 

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.