الإدارة

موظفي المكتبة

الاسم الوظيفة الرقم الفرعي د.مضر المعاني مدير المكتبة إقرأ المزيد


دائرة الخدمات المعلوماتية

تقوم الدائرة بالإشراف على جميع الأنشطة بالمكتبة من خلال نظام المكتبات المتكامل. شعب الدائرة : · شعبة قواعد البيانات : مهمة توفير الاشتراكات لقواعد البيانات الالكترونية وإضافتها على الموقع الالكتروني وفق حاجة الكليات العلمية والإنسانية للجامعة . · الشعبة الرقمية : وتقوم الشعبة بمشاريع لأرشفة الصحف والوثائق والكتب الكترونياً، وتحميلها على موقع المكتبة الالكتروني , ل ..

إقرأ المزيد

دائرة الخدمات المباشرة

تقدم المكتبة خدماتها لـ 8000 طالب و أكثر من 1000 موظف إداري وأكاديمي بالإضافة إلى ذلك فأن خدماتها مفتوحة أيضا للمجتمع المحلي. شعب الدائرة : · شعبة الإعارة: وهي الجهة المسؤولة عن إعارة الكتب واسترجاعها وتنظيم معاملات الاشتراك الشخصي والرسمي في المكتبة ومتابعتها وفق التعليمات الرسمية الصادرة عن الجامعة. وفقا للوائح جامعة الحسين بن طلال يمكن لأعضاء هيئة التدريس اس ..

إقرأ المزيد

الدائرة الفنية

والتي تعتبر بمثابة البنية الأساسية في المكتبة والتي يتم فيها معالجة الكتاب منذ لحظة شرائه أو اقتنائه بأي طريقة كانت إلى حين وضعه إلى الرف ليكون متاح للمستفيدين . شعب الدائرة : شعبة التزويد: تقو بتوفير الكتب والمواد المكتبية الأخرى، سواء عن طريق الشراء أو الإهداء وفقا للوائح وتعليمات الجامعة وتقوم بتسجيل تلك المواد في سجلات المكتبة عن طريق الحاسوب. فر ..

إقرأ المزيد